صحيفة ملاعب

حميدان لـextra: التصفيات تتطلب التركيز.. و«اليمني» ليس سهلاً

وليد عبدالله

أكد لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مهدي حميدان أن المنتخب مستعد لخوض غمار المرحلة الثانية من التصفيات الآسيومونديالية، مضيفا أن المنتخب كثف من تحضيراته للدخول إلى أجواء المنافسة من المباراة الأولى أمام المنتخب اليمني، معتبرا أن هذه المواجهة ستكون مهمة وليست سهلة، متطلعا أن يحقق المنتخب الفوز وحصد أولى النقاط الثلاث والتي ستشكل دفعة معنوية كبيرة في بداية المشوار في هذه التصفيات.

وقال حميدان: «مستعدون لخوض تصفيات المرحلة الثانية، فالمنتخب رفع من حدة التحضيرات لمواجهته الأولى أمام المنتخب اليمني، والتي يجب أن نستغلها بشكل إيجابي وأن نحصد من خلالها 3 نقاط مهمة تكون هي الانطلاقة الإيجابية في مشوارنا في هذه التصفيات. ولعل رجال الأحمر قد وضعوا نصب أعينهم الدخول بكل حماس وجدية في هذه المرحلة الإعدادية، للمشاركة في المرحلة من التصفيات بهدف الحصول على بطاقة العبور لتصفيات المرحلة الثالثة. فالمشوار لن يكون مفروشا بالورود، بل سيكون علينا الاجتهاد ومضاعفة الجهود من أجل الوصول إلى هدفنا في هذه المرحلة».

وأشار إلى أن ما يحظى به المنتخب من دعم كبير من المسؤولين قد ساهم في تهيئة الأجواء المثالية لخوض البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني بيتزي، موضحا أن هذه المرحلة تتطلب التركيز بشكل كبير إلى جانب الجاهزية الفنية والبدنية، للحصول على النتائج المطلوبة التي تخدم مشوار المنتخب في هذه المشاركة المهمة، داعيا الجماهير البحرينية لدعم ومؤازرة المنتخب في التصفيات.