صحيفة ملاعب

مدن لـextra: طموحنا الانطلاقة الإيجابية في مباراة اليمن

وليد عبدالله

أكد لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي مدن أن المنتخب كثف من تحضيراته استعدادا لخوض المباراة الأولى ضمن المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، مضيفا أن المنتخب يتطلع للانطلاقة الإيجابية في أولى المواجهات.

وقال مدن لـ EXTRA: «إن الاستعدادات متواصلة وفق البرنامج الذي وضعه المدرب بيتزي من خلال فترة التحضيرات الحالية لخوض المشاركة الأهم في التصفيات الآسيومونديالية. فالجميع عازم على تقديم المستوى الجيد في جميع المباريات، والبداية ستكون أمام المنتخب اليمني، والتي نتطلع من خلالها إلى حصد الفوز والحصول أول ثلاث نقاط مهمة لبداية مشوار المنتخب في هذه المرحلة من التصفيات. خصوصا أن الانطلاقة الإيجابية بتحقيق الانتصار الأول، سيشكل دافعا معنويا كبيرا للمنتخب قبل مواجهة المنتخب الإماراتي في ثاني المواجهات، والتي سنسعى كذلك للوصول إلى الجاهزية الفنية التامة التي نقدم من خلالها المستوى الذي نحصد من خلاله النتيجة المطلوبة التي تخدم مشواره المنتخب في هذه المجموعة من تصفيات المرحلة الثانية».

وأشار مدن إلى أن الأجواء العامة للاستعدادات يسودها التفاؤل والحماس والجدية، فالجميع من جهازين فني وإداري ولاعبين يعملون بروح واحدة، من أجل التحضير بشكل المناسب قبل خوض غمار هذه التصفيات، مؤكدا أن الجماهير البحرينية دائما ما تكون الرقم واحد، وأن دعمها ومؤازرتها للأحمر في هذه المشاركة سيمنحه دفعة معنوية كبيرة نحو لتقديم الأفضل من أجل حصد النتائج التي تسهم في مواصلة المشوار في هذه التصفيات.