صحيفة ملاعب

صادق شكر الله (MVP) البطولة المحلية

حصل لاعب نادي النجمة صادق شكرالله على لقب أفضل لاعب (MVP) في منافسات البطولة المحلية على هامش جولة البحرين العالمية، بعد أن ساهم مساهمة فعالة في إحراز فريقه للقب الغالي، وخصوصاً حينما تميز في المباراة النهائية وكان النجم الأبرز في فريقه وسجل نقاطاً عديدة من خارج القوس والتي تُحتسب بنقطتين في منافسات 3×3، ومنها الرمية الأخيرة التي حسمت اللقب بالوصول للنقطة 21.

وعبر شكرالله عن سعادته البالغة بالمساهمة في فوز فريقه بهذا اللقب وفي النسخة الأولى للبطولة المحلية على هامش الجولة العالمية، مؤكداً على أن المنافسات كانت صعبة لكنها ممتعة في نفس الوقت.

وأضاف شكرالله (نحن سعداء للغاية كلاعبين برفع اسم نادي النجمة وتحقيق هذا اللقب والذي جاء بتعاون جميع اللاعبين ودعم جهاز كرة السلة في النادي، وقد ظهرنا بصورة فنية متميزة وثابتة طيلة المباريات، وعقدنا العزم على تقديم الأفضل في النهائي وهذا ما حصل حينما سيطرنا على المباراة من بدايتها لنهايتها).

وقال شكرالله إن حصوله على لقب أفضل لاعب في المنافسات زاد من فرحته وسعادته بتحقيق اللقب، مؤكداً أن ذلك جاء بفضل تعاون جميع اللاعبين والذين أدوا دورهم كما يجب في كل المباريات.

وأشاد شكرالله بفكرة استضافة مملكة البحرين لهذا الحدث العالمي والذي مكن عشاق كرة السلة من متابعة أفضل نجوم هذه اللعبة على أرض الواقع والاستمتاع بكافة الفعاليات المصاحبة للحدث.