صحيفة ملاعب

الماحوزي لـEXTRA: مباراة البحرين والإمارات «مفترق طرق»

وليد عبدالله

أكد المدرب الوطني الشاب هشام الماحوزي على أهمية اللقاء الذي يجمع بين منتخبنا الوطني والمنتخب الإماراتي يوم غد الثلاثاء على ملعب استاد البحرين الوطني، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، مضيفا انه يمكن أن نطلق على هذه المواجهة بأنها مفترق طرق خصوصا على مستوى مباريات الذهاب في هذه المجموعة، مرجحا كفة الأحمر في تجاوز هذه المباراة وتسجيل نتيجة إيجابية في هذه الجولة.

وقال الماحوزي في تصريحه لـEXTRA: «إنها مباراة مفترق طرق خصوصا في هذا التوقيت من مباريات الذهاب، وذلك عندما يواجه منتخبنا الوطني المنافس المباشر في هذه المجموعة المنتخب الإماراتي.

ومن الطبيعي أن تكون لهذه المواجهة أهمية كبيرة لمنتخبنا، خصوصا أنه يلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره. فالأحمر مطالب باستغلال هذا العامل المعنوي الكبير في هذه اللقاء الهام. وأعتقد أن المنتخب الوطني يعيش حالة إيجابية بعد الفوز في مواجهته الأولى أمام المنتخب اليمني، إلى جانب أن المنتخب يتمتع بوجود خبرة دولية لدى لاعبيه، فكل هذه العوامل ترجح كفة منتخبنا في هذا اللقاء، والتي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار، وأن يدخل المنتخب الوطني بعزيمة وإصرار على تحقيق النتيجة لصالحه، من أجل اجتياز هذه المباراة بشكل إيجابي. وأعتقد أن الشارع الرياضي في البحرين متفائل بقدرة المنتخب الوطني على تخطي عقبة المنتخب الإماراتي، وتسجيل فوز ثمين في هذه الجولة تمنحه النقطة السادسة وتقربه من الحصول على بطاقة العبور إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيومونديالية».