لايف ستايل

طبيب سعودي في حفل تخرجه يهدي والدته بشتاً لهذا السبب

العربية.نت

لفتَ طبيب سعودي أنظار المجتمع أثناء حفل تخرجه، مسطراً أروع معاني بر الوالدين، فأهدى والدته "بشتا" موثقاً ذلك في فيديو عنوانه بـ"أكبر صورة" حتى رائج على منصات التواصل وحصد الكثير من التفاعل.

الطبيب ماجد العمري تحدث لـ"العربية.نت" عن أنه أحب أن يهدي البشت لوالدته تعبيراً عن حبه وبره ووفائه، مبينا أن هذا أقل ما يمكن أن يقدمه لها بعد تخرجه في البورد السعودي في علاج عصب وجذور الأسنان.

وأضاف العمري: أقل تعبير عن الاعتراف بالفضل لها، بعد أن كانت خلف نجاحي أنا كطبيب وثلاثة أخوة لي في مجال الطب البشري والصيدلة وحصول الباقين من إخوتي على درجة الدكتوراه والماجستير، وكانت سعادة الوالدة لا توصف بهذه المناسبة.

وقال أحد المغردين معلقاً: مبارك وأتمنى لك التوفيق والتهاني لوالدك ووالدتك وما توشيحهها ببشتك إلا دليل البر والاعتراف بالمعروف، كم تعبت عليك عشان تقوم تروح الجامعة، والآن تحصد ثمار تعبها وتقدمها على طبق من ذهب.

وعلق مغرد آخر: الله يخليهم لكم ويرزقكم برهم ورضاهم ويبلغهم فيكم أعلى المراتب في الدنيا والآخرة.

جاء ذلك خلال احتفاء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أمس بتخريج 9552 خريجاً وخريجة في برامج البورد السعودي وبرامج الأكاديمية الصحية للعام 2023م، وذلك في ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود.

وأكد وزير الصحة السعودي فهد الجلاجل خلال الحفل، أن الخريجين من مختلف التخصصات الصحية على مستوى البورد السعودي وبرامج الأكاديمية الصحية، إضافة تسمو بقدراتهم الشغوفة والمتقنة لعملها والمتعاطفة مع مستفيديها صحة المجتمع ورقي الخدمات الصحية المقدمة، معرباً عن تهنئته للخريجين بما حققوه من مستويات، ولكل من وقف خلفهم خلال مسيرتهم العلمية.