صحيفة ملاعب

بن جلال لـ extra : نعتز بتواجد عبدو في «طموح».. ومدرب الأولمبي سيحسم قريباً



حسين الدرازي

نفى أي اتفاق رسمي مع اتحاد الكرة حتى اللحظة

أوضح محمد عبداللطيف بن جلال رئيس شركة طموح للإدارة الرياضية إن المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو هو أحد المدربين الوطنيين الذين يمتلكون عقداً مع الشركة وإن (طموح) تعتز بتواجده بين صفوفها من أجل تدريب اللاعبين الصاعدين والمميزين الموجودين معها.

جاء ذلك على خلفية الخبر المنشور بخصوص أن الاتحاد البحريني لكرة القدم قد حسم بشكلٍ مؤكد مع عبدو لقيادة المنتخب الأولمبي من مطلع العام القادم 2024 ولغاية 2026.

وأوضح جلال في تصريح لـ extra sports «لم يتم الاتفاق مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بهذا الخصوص، وأنفي أي اتفاق رسمي قد أشيع عن قيادة المدرب عبدو للمنتخب الأولمبي في الفترة القادمة، لكن من الممكن أن نتلقى طلباً لاحقاً من الأخوة في اتحاد الكرة للتعاقد مع عبدو، بيد أنه حتى هذه اللحظة لم نتحدث معهم بهذا الخصوص، والمدرب باقٍ معنا في شركة طموح لقيادة الفرق واللاعبين الموجودين لدينا».

وقال جلال بصفته عضواً في لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الكرة كذلك إن المعلومات التي لديه تُشير إلى أن المنتخب الأولمبي سيتم تعيين مدرباً له في الفترة القليلة القادمة ولكن حتى الآن لا يوجد أي اسم مؤكد للتعاقد معه حسب قوله.

تجدر الإشارة أن المدرب الكرواتي داريو باسيتش هو آخر من قاد المنتخب الأولمبي ولم يحقق أي نتائج لافتة، ما جعل اتحاد الكرة لا يجدد معه وبالتالي البحث عن مدرب يواكب الطموحات والتحديات المستقبلية.