الرياضة

اتحاد الجولف يشارك في البطولة العربية للشباب والناشئين في الرياض

غادر البلاد متوجها الى المملكة العربية السعودية وفد منتخب الجولف للشباب اقل من 18 عام والناشئين اقل من 15 عام للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشر والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 26 الى 30 نوفمبر الجاري ويشرف على تنظيمها الاتحاد العربي للجولف وينظمها الاتحاد السعودي للجولف.

وتأتي مشاركة الاتحاد البحريني للجولف في هذه البطولة على حرص الاتحاد على دعم أنشطة الاتحاد العربي للجولف وكذلك من اجل بناء قاعدة من الشباب والناشئين من خلال إعطائهم الفرصة للمشاركة في منافسات متقدمة للتعود على اجواء البطولات وما يصاحبها من ضغوطات على اللاعبين وخاصة من لم يسبق له المشاركة في مثل هذه البطولات. كذلك تتيح هذه البطولة للمشاركين اكتساب الخبرات الفنية وتطوير مستوياتهم ورفع مستواهم التكتيكي لمواجهة صعوبات الملاعب العالمية الذي سوف يساعدهم على تحقيق الاهداف المرجوة من خلال هذه المشاركة حيث يشارك فيها معظم الاتحادات العربية.

ويتكون الوفد من نائب رئيس الاتحاد السيد دعيج خليفة العيد والمدرب المحترف الاسباني جبريل سوتا سانز وكلا من اللاعبين لمنتخب اقل من 18عام اللاعب عبد الرحمن ابراهيم السعيدي و اللاعب عبدالرحمن المهيزع و اللاعب فيصل عبدالله سلطان. أما فريق الناشئين اقل من 15 عام بمشاركة كل من اللاعب يوسف محمد صديق و اللاعب خالد محمد صديق و اللاعب يعقوب يوسف الماجد.

هذا وقد أكد السيد دعيج خليفة العيد بان هذه المشاركة تساهم في تكوين وصقل لاعبي الجولف ويشارك في هذه البطولة نخبة من اللاعبين الشباب والناشئين المميزين في الوطن العربي وستكون المنافسة شديدة بين الأشقاء العرب مؤكدا ان معظم لاعبي المنتخبات الوطنية الحديثة هم نتاج هذه مثل البطولات. كذلك تساعد مثل هذه البطولات على تبادل الخبرات بين الاتحادات العربية في مجال اللعبة وتكوين الصداقات بين اللاعبين والاداريين من الدول المشاركة.