إقتصاد

«جارمكو» توظف 37 بحرينياً وترفع نسبة البحرنة بالشركة لأكثر من 80%

ضمن سياستها في رفع نسبة البحرنة في الشركة

ضمن سياستها الرامية إلى رفع نسبة البحرنة في الشركة، أعلنت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) عن توظيف 37 بحرينياً خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وقد قامت الشركة منذ تعيين إدارتها الجديدة في التركيز على العامل البحريني وعملت على ضرورة إحلاله في الوظائف الخاصة بالشركة لترفع نسبة البحرينيين في الشركة لحوالي 80%، من أصل إجمالي عدد الموظفين الذين يصلون لحوالي 640 موظفاً في الشركة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشركة محمد رفيع:" نولي اهتماماً كبيراً بتوظيف البحرينيين في الشركة، إذ يعتبر الموظف البحريني مثالاً على المثابرة والإبداع في العمل ورقم مهم في تحقيق أهداف الشركة".

وأضاف:" استطاعت الشركة من رفع نسبة البحرنة لديها لأكثر من 80%، كما أنها تخطط لزيادة هذه النسبة خلال الأشهر القادمة، حيث تعتبر الشركة إحدى أكبر الشركات المحلية التي تمتلك نسباً للبحرنة لديها ونطمح لأن نرفع هذه النسب بشكل أكبر".

يذكر أن شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) - التي تعد ممتلكات من أكبر المساهمين فيها- هي شركة وطنية تأسست في العام 1981 وتعتبر إحدى أكبر مصانع الألمنيوم التكميلية في المنطقة والمتخصصة في إنتاج منتجات الألمنيوم المدرفلة ذات النوعية الجيدة وبالأحجام والسبائك المختلفة، بما في ذلك الصفائح والألواح المسطحة والألواح الملفوفة والتي تُصَدَّر إلى أسواق رئيسية حول العالم.