البحرين

النائب الشنو: مكانة متميزة حققتها المرأة البحرينية في مختلف المجالات



رفع النائب عبدالحكيم الشنو، خالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يصادف الأول من شهر ديسمبر من كل عام.

وقال النائب عبدالحكيم الشنو أن المرأة البحرينية حققت إنجازات وطنية متميزة بفضل الدعم اللامحدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والذي أعطى المرأة البحرينية المكانة المتميزة والمرموقة، ووصلت بفضل هذا الدعم الى أعلى المناصب.

وأوضح أن الإنجازات المشرفة التي حققتها المرأة البحرينية على المستوى المحلي والدولي هي محل اعتزاز وفخر بوجود الكوادر النسائية المتميزة، والذي نفخر بهم على الدوام، مشيرًا إلى أن المرأة البحرينية أثبتت قدرتها على تبوأ مختلف المناصب وقدرتها على وضع بصمة في مختلف مجالات العمل الوطني.

وأضاف أن الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة من خلال سعيه الحثيث والمستمر لتقدم المرأة بعد اجتيازه لمراحل التمكين والذي وضع العديد من الخطوات الرائدة والمستمرة، لتقديم شتى أنواع الدعم والذي جاءت لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع وتقديم المساندة لها.

وأشار النائب عبدالحكيم الشنو، أن يوم المرأة البحرينية يعتبر فرصة لتسليط الضوء على الكوادر البحرينية التي أعطت بكل تفانٍ وإخلاص من أجل رفعة مملكتنا الغالية، وأن تكريم هذه الكوادر يعطيهم حافزًا ودافعًا لتقديم المزيد من النجاحات والإنجازات.