صحيفة ملاعب

غداً على صفحات extra ومنصة الانستغرام : بن جلال يكشف التحدي .. ويعلن الطموح !؟

عملنا يرتكز وفق رؤية ناصر بن حمد وتوجيهات خالد بن حمد

"طموح" داعمة وليست ربحية.. وإنتظروا النادي الهولندي الكبير !

2 مليون دينار بحريني موازنة الدعم للمنتخب الكروي الأول

-------------------------

طموح غير مسئوولة عن "الأولمبي" ..والمدرب الأفضل سيقوده

نرسم خطة كبيرة مع إتحاد القدم لتشكيل منتخب قوي في 2027

------------------------

اتحاد القوى البحريني "عالمي".. و"تحفة معمارية" تواكب إنجازاته


وليد عبدالله

أكد رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية محمد عبداللطيف بن جلال أن شركة طموح وُلدت لتكون داعمة للرياضة البحرينية، مضيفا أن الشركة تسعى من خلال الأهداف التي رسمتها بالشراكة مع إتحاد الكرة البحريني لتشكيل منتخب كروي قوي ذو شأن كبير ومواصفات عالية خلال الفترة 2027- 2028، بهدف المنافسة وتحقيق المزيد من الإنجازات لكرة القدم البحرينية.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي أجرته "EXTRA" وسينشر غداً بالتزامن مع الصحيفة الأم "الوطن" ، حيث كشف خلاله على العديد من المحاور المتعلقة بالمنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي وتطوير فرق الفئات العمرية وألعاب القوى البحرينية.

وقال بن جلال: "إن شركة طموح تواصل جهودها في دعم الرياضة دون أن يكون لها أي ربحية مالية في ذلك. فالأهداف التي رسمتها الشركة منذ تأسيسها ترتكز على أن تكون جزءا من عملية تطوير المنظومة الرياضية في مملكة البحرين، بما يتوافق مع الرؤية التطويرية التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتطلعات وتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية".

( التتمة غداً .. )