البحرين

كلية البحرين الجامعية توقع مذكرة تفاهم مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين

وقعت كلية البحرين الجامعية مذكرة تفاهم مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين بهدف تطوير مهارات الطلاب وتوفير فرص التدريب الميداني لهم واكسابهم المزيد من الخبرات في مجال الاستثمار والتحليل المالي والمحاسبي وتنمية الكفاءات البشرية لمواجهة التحديات في سوق العمل وفي هذا الصدد اعربت السيدة زيبا عسكر رئيسة جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين عن فخرها بهذا التعاون المثمر حيث ان من اهم الاهداف الأساسية للجمعية رعاية وتطوير مهارات الطلبة وإتاحة الفرص لهم للانخراط مع أصحاب الخبرات في مجال الاقتصاد في سوق العمل.

كما أشاد البروفيسور خالد بن محمد آل خليفة الرئيس المؤسس لكلية البحرين الجامعية بهذا التعاون مبيناً حرص كلية البحرين الجامعية توطيد أواصر التعاون مع مختلف القطاعات في مملكة البحرين ويأتي ذلك تنفيذاً لرؤية الجامعة وتعزيزاً لدورها الهام في تنمية مهارات الطلبة والخريجين.

ومن جانبها اعربت الدكتورة رنا صوايا عن سعادتها بهذا التعاون حيث قالت «تهتم الجامعة بتعزيز الشراكة المجتمعية وذلك من خلال توقيع اتفاقيات التعاون مع مختلف الوزارات والهيئات كما تقوم بتنظيم الفعاليات المتنوعة والتي تعزز المسؤولية المجتمعية».

تعتبر كلية البحرين الجامعية هي إحدى الجامعات البحرينية الرائدة في مملكة البحرين، والتي تأسست خلال العام 2002 وخرجت آلاف الطلبة الذين تقلدوا مناصب مهمة في مملكة البحرين في القطاعين العام والخاص، كما تأسست جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين من قبل معهد CFA في عام 2006 كمنظمة عضوية غير ربحية. حيث تتمتع الجمعية بأعلى مستويات المهنية مما يساهم في تطوير السوق المحلي والمهارات المهنية لدعم مكانة البحرين الريادية والسعي نحو تحقيق التميز المهني.