البحرين

رئيس الشورى يهنئ السعدون بمناسبة أداء مشعل الأحمد الصباح اليمين الدستورية أميرًا لدولة الكويت



رفع معالي السيد علي بن صالح رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى معالي السيد أحمد بن عبدالعزيز السعدون رئيس مجلس الأمة الكويتي، بمناسبة أداء صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، اليمين الدستورية أميراً لدولة الكويت الشقيقة.

وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن خالص تمنياته لدولة الكويت الشقيقة بمزيدٍ من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة حفظها الله ورعاها، ومواصلة العمل والعطاء من أجل تحقيق الرفعة والمنعة لدولة الكويت الشقيقة وشعبها الكريم.

وأكد رئيس مجلس الشورى الاهتمام المتنامي بتعزيز التعاون والعمل المشترك بين مجلس الشورى ومجلس الأمة الكويتي بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين ويحقق تطلعات قيادتهما الحكيمتين رعاهما الله، مثمنًا ما تشهده العلاقات البحرينية الكويتية من تعاون وطيد في شتى المجالات، ونمو مستمر فيه الخير والصلاح للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

كما هنأ رئيس مجلس الشورى الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة، أعرب من خلالها عن أطيب تمنياته للشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.