الرياضة

إثارة وندية منتظرة في دوري الجامعات هذا الأسبوع



ينتظر أن تكون الإثارة والندية حاضرة في دوري الجامعات انطلاقاً من يوم غدٍ السبت، وذلك بانطلاقة رابع جولات منافسات الكرة الطائرة. كما سيشهد هذا اليوم استكمال منافسات الجولة الثانية لمنافسات كرة السلة.

أما يومي الأحد والاثنين فستكون مخصصة لمنافسات كرة القدم، حيث ستحتضن الملاعب الخارجية بالاتحاد البحريني لكرة القدم منافسات الجولة الثالثة.

بالنسبة لدوري الطائرة والذي يدخل جولته الرابعة، فإن "حامل اللقب" جامعة العلوم التطبيقية سيلتقي جامعة بوليتكنك البحرين عند الساعة 11 من صباح يوم غدٍ السبت، والفريقان يبحثان عن انتصارهما الأول هذا الموسم. على أن تكون المباراة الثانية بين المتصدر "الجامعة الأمريكية" والجامعة الأهلية "صاحبة المركز الثاني". إذ ستقام هذه المباراة المنتظرة بعد انتهاء الأولى مباشرةً. وستقام المباراتان على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمجمع صالات عيسى بن راشد في مدينة عيسى الرياضية.

وأما بالنسبة لدوري كرة السلة، فستلعب مباراة واحدة يوم غدٍ السبت عندما تستكمل الجولة الثانية. إذ ستجمع هذه المباراة كل من جامعة البحرين للتكنولوجيا التي تسعى لتحقيق انتصارها الثاني، مع جامعة بوليتكنك البحرين الساعية لتعويض الخسارة في الجولة الإفتتاحية. وهذه المباراة ستلعب عند الساعة الخامسة مساءا.

أما بالنسبة لدوري كرة القدم، فستلعب الجولة الثالثة هذه المرة على يومين متتاليين. إذ ستلعب مباراتين يوم الأحد، فالمباراة الأولى ستجمع الجامعة العربية المفتوحة مع جامعة البحرين عند الساعة الخامسة والربع مساءا، على أن تجمع المباراة الثانية كل من الجامعة الأمريكية وجامعة العلوم التطبيقية عند الساعة السابعة والنصف مساءا.

أما مباراتا يوم الاثنين، فستجمع الأولى كل من الجامعة الأهلية وجامعة البحرين للتكنولوجيا عند الساعة الخامسة والربع مساءا، على أن تجمع المباراة الثانية فريقا الجامعة الخليجية وجامعة بوليتكنك البحرين عند الساعة السابعة والنصف مساءا.