الرياضة

فندق جلف كورت راعياً لدورة الألعاب المدرسية البحرين 2024

وقعت اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية (البحرين 2024) اتفاقية تعاون مشترك ورعاية للدورة مع فندق جلف كورت، حيث جرت مراسم التوقيع بين عضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة السكن والضيافة أحمد فريد الريس، والمدير العام لفندق جلف كورت جيل بوجي، تأتي هذه الاتفاقية ضمن سياسة الفندق الهادفة إلى دعم الأحداث الرياضية في المملكة، بما في ذلك الرياضة المدرسية.

وتحظى دورة الألعاب المدرسية في البحرين برعاية ملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأعرب أحمد فريد الريس عن أهمية هذه الرعاية، مشيرًا إلى أنها ستسهم في نجاح الدورة واستضافة المملكة لها، وستؤكد الخطوات التي تقوم بها اللجنة التنفيذية لتقديم أفضل استضافة ممكنة، كما قدم فريد شكره لفندق جلف كورت على رعايته ودعمه لهذا الحدث الرياضي المهم.

من جانبه، أشاد المدير العام لفندق جلف كورت بالعمل الكبير الذي تقوم به اللجنة التنفيذية للدورة، مؤكدًا حرص الفندق على رعاية مختلف الأحداث الرياضية في المملكة. يأتي هذا التعاون في إطار جهود الفندق لتعزيز الرياضة وتشجيع المواهب الشابة في مجال الرياضة المدرسية.

تعتبر دورة الألعاب المدرسية في البحرين حدثًا هامًا يجمع الطلاب والطالبات، وتهدف إلى تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بينهم، وبفضل دعم فندق جلف كورت، من المتوقع أن تتمتع الدورة بنجاح كبير وتجربة استضافة مميزة.

يأتي هذا الخبر في سياق الجهود المستمرة لتعزيز الرياضة في البحرين، والتي توليها الحكومة والجهات المعنية اهتمامًا كبيرًا، وتعكس رعاية فندق جلف كورت لهذه الدورة التزامه بدعم المجتمع وتشجيع النشاطات الرياضية المدرسية في المملكة.

ويذكر بأن مملكة البحرين تستعد لاستضافة دورة الألعاب المدرسية الدولية التي ستقام على مدى 10 أيام، وذلك خلال شهر أكتوبر للعام 2024، بمشاركةٍ واسعة لـ 80 دولة حول العالم، و5 آلاف طالب، و25 رياضة مختلفة تشمل السباحة والجمباز وكرة السلة الثلاثية والمبارزة والملاكمة والتايكوندو والمصارعة والكاراتيه والجودو وتنس الطاولة وتنس الريشة والتنس الأرضي وكرة اليد وكرة الطائرة السياحية والرقص والشطرنج والرمح والسهام والألعاب البارالمبية، والجودو وألعاب القوى والجمباز الإيقاعي والجمباز الفني وجمباز الأيروبيكس، وقد تمّ تخصيص 14 موقع لتنفيذ ألعاب الدورة وبرامجها المتخصصة.

لمزيدٍ من المعلومات حول دورة الألعاب المدرسية الدولية يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة www.isfsports.org، أو متابعة حساب البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) @isfbahrain ، و(اكس) isfbahrain2024@