الرياضة

المؤيد يعرب عن أعجابه للخطوات الكبيرة التي يقوم بها مجلس أمناء بوليتكنك البحرين لتلبية احتياجات سوق العمل للشباب والبحريني

استقبل أيمن بن توفيق المؤيد، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في مكتبة بضاحية السيف المهندس وائل بن ناصر المبارك، وزير شؤون البلديات والزراعة، رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، وذلك بهدف تعزيز التعاون وفتح أفق أرحب للشراكة الاستراتيجية بين الطرفين.

وخلال اللقاء، ناقش الجانبين في عدد من المشاريع المشتركة التي تصب في مصلحة قطاعين الشباب والرياضة.

وأشاد المؤيد بالجهود المتواصلة التي تقوم بها وزارة شؤون البلديات والزراعة من برامج ومبادرات مجتمعية تتلخص في الحفاظ على النظافة العامة، والتوعية والإرشاد في مختلف الجوانب البلدية، وتكثيف أعمال التشجير والحفاظ على المرافق العامة.

كما تطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع التي تسهم في توفير فرص دعم للشباب البحريني في سوق العمل، من خلال البرامج التعليمية التي تقدمها كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين).

وأشار المبارك إلى الخطة الاستراتيجية الجديدة التي دشنتها الكلية خلال هذا العام لـبوليتكنك البحرين والتي تلبي طموح رؤية البحرين الاقتصادية 2023 من خلال تحويل البوليتكنك إلى مزود تعليم عالٍ مهني إقليمي أكثر حداثة وكفاءة وابتكارًا ومرونة في الاستجابة لاحتياجات سوق العمل.

هذا وقد أعرب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن أعجابه للخطوات الكبيرة التي يقوم بها مجلس أمناء (بوليتكنك البحرين) من خلال ما يقدمونه من أفكار وبرامج ومناهج توائم مخرجات سوق العمل البحريني.