الرياضة

«الحورة» يحصد كأس بطولة شباب العالم الدولية لكرة القدم

توّج فريق "الحورة" بكأس بطولة شباب العالم الدولية، في نسختها الخامسة لكرة القدم، التي رعاها النائب محمد حسين جناحي، عضو مجلس النوّاب، بالتعاون مع نادي النجمة، تزامناً مع احتفالات العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، وبمشاركة 10 فرق بحرينية، وفرق من الجاليات العربية والآسيوية والأفريقية، تضم أكثر من 180 لاعباً، قدموا مباريات بمستويات متميزة.

وتوجّ بالوصافة بالمركز الثاني فريق "شباب سبأ"، كما حصل فريق "SC.KAMAFO" من أوغندا على المركز الثالث، وكان المركز الرابع من نصيب فريق "Morocco United".

وحصل اللاعب Chukwuagozie Prince من فريق الحورة على لقب وكأس أفضل لاعب بالبطولة، وحصل اللاعب "طارق الصيّاد" من فريق سبأ على لقب وكأس هداف البطولة، بينما نال اللاعب، محمد جان من فريق الحورة، لقب وكأس أفضل حارس مرمى بالبطولة.

وفي ختام البطولة قدم النائب محمد حسين جناحي، عضو مجلس النواب، التهاني والتبريكات للفرق الفائزة، واللاعبين الذين حصلوا على مراكز متقدمة في البطولة، مشيداً بالتنظيم الذي قامت به وأشرفت عليه مؤسسة شباب العالم الدولية.

وأكد على الاهتمام بتشجيع إقامة مثل هذه البطولات الرياضية، لما لها من أهمية لتقوية الصلات والعلاقات بين كافة المقيمين من الجاليات العربية والآسيوية والإفريقية، والتي تعدّ مكسباً كبيراً، لما له من أهداف تتركز في توطيد العلاقات والتعايش بينهم على أرض المملكة العزيزة، متمنياً لمؤسسة شباب العالم الدولية كل التوفيق والسداد في الفعاليات المقبلة.

وفي هذا السياق عبّر ثائر مصطفى، الرئيس التنفيذّي لمؤسسة شباب العالم الدولية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بالأجواء التي رافقت هذه البطولة، والتي تتزامن مع أعياد مملكة البحرين بمناسبة العيد الوطني المجيد، الأمر الذي يؤكد على أن الجهود التي بذلها أعضاء اللجان العاملة من لجان إدارية وتنظيمية، والفريق الإعلامي، حققت الأهداف المنشودة التي وضعت مسبقاً للبطولة، وهو ما أبداه المشاركون في هذه البطولة من إعجاب.