الرياضة

عبدالرحمن عسكر وراشد بن عبدالرحمن يتوجان الرفاع بطلا لبطولة العيد الوطني لكرة القدم المصغرة



توج الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، والشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم المصغرة، فريق أكاديمية الرفاع بطلا لبطولة العيد الوطني لكرة القدم المصغرة بعد فوزه على أكاديمية أوليه (2/صفر) في المباراة الختامية التي أقيمت على ملعب النزهة بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة القدم المصغرة تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم.

**media[2908491]**

وشهدت البطولة في يومها الأخير، حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم المصغرة، ومسئولي الجهات الداعمة للبطولة وجمهور جيد وأولياء أمور اللاعبين.

وقلد عبدالرحمن عسكر والشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، فريق أكاديمية الرفاع الميدالية الذهبية وكأس البطولة، وفريق أكاديمية أوليه الميداليات الفضية.

كما تم تكريم اللاعبين الحائزين على الجوائز الفردية، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب عبدالرحمن جناحي من أكاديمية أوليه، وأفضل حارس سيدنوح من أكاديمية الرفاع، وهداف البطولة راشد جمال لاعب أكاديمية أوليه.

**media[2908493]**

وقدم عبدالرحمن عسكر والشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، هدايا تذكارية إلى الداعمين للبطولة وهم: BMMI وشركة الجنوب للسياحة ووكالة الخليج العالمية ومجموعة فنادق برم روز ومغسلة الخليج ومجموعة AFRICAN EASTERN ومستشفى ومراكز الشرق الأوسط الطبية.

**media[2908496]**

كما قدم الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، هدية تذكارية من الاتحاد البحريني لكرة القدم المصغرة إلى سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، حيث تابع عسكر مباريات اليوم الختامي الذي شهد الأدوار النهائية والمباراة الختامية.

**media[2908489,2908494]**