إقتصاد

سخنيني مديراً عاماً لجمعية التأمين البحرينية

أعلن مجلس إدارة جمعية التأمين البحرينية عن تعيين السيد ابراهيم سخنيني بمنصب مدير عام لجمعية التأمين البحرينية، وذلك اعتبارًا من 1 يناير 2024.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الجمعية، السيد جواد محمد: "إن تعيين السيد ابراهيم بمنصب مدير عام للجمعية نابع من عدد سنوات خبرته الغنية ومهاراته الممتدة لأكثر من 25 عاماً في قطاع التأمين."

وأضاف السيد جواد قائلاً: "يطيب لنا الترحيب بالسيد ابراهيم في منصبه الجديد كمديرًا عاماً لجمعية التأمين البحرينية، ونحن على أتم الثقة من أن خبرات سخنيني ستساهم بشكل ملحوظ في تطوير أعمال الجمعية وذلك من خلال تنفيذ خطة استراتيجية طموحة وتحقيق الأهداف المحددة ليس فقط لجمعية التأمين البحرينية، بل ولتعزيز أهمية الدور الرائد لقطاع التأمين ومكانته في مملكة البحرين."

ويحمل السيد ابراهيم سخنيني عدداً من الشهادات المهنية في الإدارة والتأمين والحوكمة، وسنوات من الخبرة الممتدة لأكثر من 25 عامًا في القطاع نفسه. وقد تولى السيد إبراهيم مناصب إدارية مختلفة في شركات التأمين وإعادة التأمين ووساطة التأمين.

ومن جانبه، علق السيد ابراهيم سخنيني، قائلاً: "أود أن أعرب عن امتناني وتقديري لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأمين البحرينية على ثقتهم الكريمة. كما أؤكد على التزامي بتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجمعية، وأتطلع إلى العمل عن قرب مع مجلس الإدارة وفريق الإدارة والموظفين للمساهمة في تفعيل أعمال جمعية التأمين البحرينية لإبراز دور وأهمية قطاع التأمين في مملكة البحرين".