الرياضة

ألبا يتخطى بابكو للاستكشاف ويتقدم في دوري الشركات الكروي



واصل فريق ألبا تقدمه في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج بأربعة أهداف لهدف. في المباراة التي جمتعهما أمس الأول في ختام الأسبوع الثامن. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وضع فريق ألبا بهذا الفوز نفسه في خانة الفرق المستفيدة من النتائج الأخيرة في المسابقة، والذي عزز حظوظه في الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، ورفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني مع وجود لقاء مؤجل له مع فريق جيبك سيقام الأسبوع المقبل، مباراة دخلها الفريق الأسود بشكل منظم وهادئ مع رغبة في تحقيق الفوز الرابع في المسابقة وأستطاع أخذ الأفضلية والتقدم في الشوط الأول بهدفين دون رد، جاء الهدف الأول بواسطة اللاعب سلمان فؤاد عند الدقيقة "18" والهدف الثاني عن طريق اللاعب مصعب الشاعر في الدقيقة "40".

وفي الشوط الثاني حاول فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج العودة ولملمت الأوراق واستطاع تحقيق بداية جيدة بتسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب أحمد المقلة في الدقيقة "55". لكن فريق ألبا مع مواصلة التركيز مع وجود عناصر الحسم والخبرة أستطاع أحراز هدفان بواسطة اللاعب راشد عدنان عند الدقيقة "65" واللاعب المتألق مصعب الشاعر في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخرج فائزا بأربعة أهداف لهدف.

إدار اللقاء الحكم محمد إبراهيم وعاونه محمد سعيد وفاضل عباس. مراقب المباراة الحكم الرابع شاكر عبدالله.