الرياضة

مذكرة تفاهم بين نادي راشد للفروسية ومطعم «ماسو»



تم توقيع مذكرة تفاهم للشراكة الاستثمارية بين نادي راشد للفروسية وسباق الخيل ومجموعة العمرية في البحرين، تقضي باستثمار وإدارة مطعم "ماسو" لأحد المشاريع بالنادي.

يأتي ذلك، في إطار توجيهات وجهود الهيئة العليا للنادي برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بعقد شراكات التعاون والاستثمار مع مختلف الشركات والمؤسسات الوطنية، بما يتماشى مع الخطوات التطويرية التي يشهدها النادي.

وقام بتوقيع المذكرة رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة العمرية خالد الرميحي، والرئيس التنفيذي للنادي يوسف بوحجي.

وأكد الرميحي، أن توقيع المذكرة يأتي إنطلاقاً من اهتمام وحرص الشركة على المساهمة في دعم قطاع الفروسية وسباق الخيل الذي يشهد تطوراً بارزاً على المستويين المحلي والدولي بفضل الجهود المبذولة من قبل الهيئة العليا للنادي برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، الأمر الذي يدفعنا للمساهمة في دعم هذه الجهود التي جعلت للبحرين مكانة متميزة على الخريطة الدولية، والتزامنا بتوفير مكان جديد وبارز في النادي والذي سيقدم لائحة طعام وخدمات استثنائية التي أشتهر بها مطعم ماسو منذ إنشاءه قبل 13 عاماً، وبما يسهم في إنجاح البطولات وسباقات الخيل المحلية والدولية التي تستضيفها المملكة.

من جانبه، أكد بوحجي أن المذكرة تأتي انسجاماً مع استراتيجية النادي التي تهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية من خلال توفير فرص استثمارية جديدة بما يسهم في دعم الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية واللوجستية والمرافق وتوفير أفضل الخدمات لمرتادي النادي تماشياً مع سير المشاريع التطويرية المختلفة التي تشهدها منشآت النادي وبما يسهم في تنفيذ الخطط الهادفة للإرتقاء برياضة سباق الخيل في البحرين.

وأشار إلى حرص النادي على مواصلة الجهود في عقد مثل هذه الإتفاقيات الإستثمارية في كافة المجالات في ظل استضافة نادي راشد للفروسية وسباق الخيل للعديد من البطولات والسباقات الدولية بما يجعل البحرين وجهة لاستقطاب الكثير من المهتمين والمتابعين وجماهير رياضة سباق الخيل من مختلف أنحاء العالم.

وأعرب بوحجي عن شكره لإدارة مجموعة العمرية على هذا الدعم والتعاون الذي سيسهم في فتح آفاق التعاون المثمر مع النادي.

وتعد مجموعة العمرية، شركة رائدة ومتخصصة في مجال الضيافة، حيث تتمتع بسمعة مرموقة في تطوير وتشغيل المشاريع الفندقية والمطاعم.

وتتضمن محفظة الشركة فندقاً فاخراً يحمل اسم "بالم يارد"، بالإضافة إلى مطاعم بارزة مثل "ماسو" و"الأورنجري" و"سيركا".