إقتصاد

بنك البحرين والكويت يكشف عن الفائز بجائزة الـ100 ألف دينار

أعلن بنك البحرين والكويت، عن الفائز بجائزة "الهيرات"، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار بحريني. والتي فاز بها يوسف أحمد حسن إبراهيم، خلال سحب شهر يناير، ضمن برنامج جوائز الهيرات الذي يستمر لمدة عام، لتزويد أصحاب حساب الهيرات بجوائز استثنائية، يبلغ مجموعها 1.9 مليون دينار على مدار العام.

وجرى السحب على الجائزة بتاريخ 10 يناير، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، أحمد تقي: "نهنئ الفائز بجائزة الهيرات، ونَعِد عملاءنا الكِرام بتقديم المزيد من الجوائز كما عوّدناهم دائماً. هذه الجائزة السخية تأتي في إطار حرص البنك على مواصلة تقديم مكافآت وجوائز ضخمة لعملائه في البحرين، والتي تجاوز مجموعها ما يقارب 16 مليون دينار بحريني، منذ انطلاق حساب الهيرات قبل نحو 22 عاماً وحتى الآن. وندعو عملاءنا الكرام الترقب عن إعلان برنامج جوائز الهيرات للعام 2024 قريباً، والذي سيكون مليئاً بالمفاجآت".

ومن جانبه، أعرب الفائز بالجائز عن سعادته الشديدة، مؤكداً، أنها منحته فرصة مثالية لإحداث تحول نوعي في حياته. ودعى الجميع إلى فتح حساب "الهيرات" في بنك البحرين والكويت، للاستفادة من فرص الفوز المميزة التي يقدمها طوال العام.