الرياضة

في بطولة الشباب لكرة القدم.. انتصار ساحق لتمكين شباب الزلاق وتعادل مثير بين المعامير والقرية



فاز فريق مركز تمكين شباب الزلاق بانطلاقة قوية في بطولة المراكز الشبابية الثانية لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على مركز تمكين شباب جرداب "الوافد الجديد للبطولة" بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار المجموعة الثانية.

وبهذا الانتصار، تصدر مركز تمكين شباب الزلاق المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما بقي رصيد مركز تمكين شباب جرداب خالياً من النقاط.

وكانت المباراة مثيرة حيث بدأ مركز جرداب بتسجيل هدف مبكر، لكن رد فعل فريق مركز تمكين شباب الزلاق كان قوياً، حيث انتهى الشوط الأول بتقدمه بهدفين.

في الشوط الثاني، استمرت المباراة في التشويق، وسجل فريق الزلاق ثلاثة أهداف إضافية، منها هاتريك لأحمد محمد خلف. حاول فريق جرداب التعويض وتمكن من تقليص الفارق إلى هدفين، لكن اللقاء انتهى بفوز الزلاق بنتيجة 5-3.

وفي المباراة الثانية، انتهت مواجهة فريق نادي المعامير ومركز تمكين شباب القرية بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق. سجل هدف القرية علي أحمد علي، بينما جاء هدف المعامير عن طريق حسن علي إبراهيم.

وكانت المباراة سريعة ومليئة بالأهداف والفرص الضائعة، حيث كان فريق القرية الأفضل في بداية المباراة، ورغم تقدمهم بهدف مبكر، إلا أن المعامير نجحوا في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة والفرص، لكن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقاسم الفريقان نقاط المباراة.