الرياضة

دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة النجمة يقارع الأهلي.. والنصر أمام فرصته الأخير لبلوغ المربع الذهبي

عمر البلوشي

تقام الإثنين مواجهتين ضمن الجولة التاسعة من الدور السداسي لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024، وذلك عندما يلتقي كل من فريقي النجمة والأهلي في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يتواجه النصر والمحرق عند الساعة السابعة والنصف مساءً على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

ويدخل النجمة المباراة الأولى من أجل الفوز والسعي نحو كسب النقاط الثلاث للتمسك بأمل التأهل إلى المربع الذهبي نسبياً، حيث قدم الفريق مستوى جيد في مباراته الماضية أمام النبيه صالح والتي حقق خلالها الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ويدخل فريق الأهلي بكل أريحية إلى المباراة بعد ضمان التأهل وانحصار المنافسة على الصدارة والوصافة بينه وبين داركليب، حيث يأتي النسور في المركز الثاني وعينهم على الفوز أمام النجمة لملاحقة المتصدر عنيد الدار مع أن فرصة التصدر قائمة وحظوظهم ضئيلة فيها.

أما المباراة الثانية، فإن النصر أمام تحدي كبير لمواصلة المنافسة على التمسك بالفرصة الأخيرة لدخول المربع الذهبي، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في مباراتين وخسارة النجمة والمحرق والنبيه صالح في كلتا الجولتين لضمان ذلك.

وظهر النصر بشكل مغاير عما كانوا عليه في الجولة الماضية وحقق انتصار ثمين ومثير على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، حيث يتطلع إلى الفوز على المحرق اليوم في مباراة تنافسية بين كلا الفريقين لضمان دخول المربع الذهبي.

هذا ويتصدر داركليب الترتيب العام بمجموع 20 نقطة، الأهلي ثانياً 17 نقطة، النجمة ثالثاً 10 نقاط، المحرق رابعاً 10 نقاط، النبيه صالح خامساً 9 نقاط والنصر سادساً 6 نقاط.