الرياضة

أسري يعود للانتصارات من بوابة بابكو للاستكشاف في دوري الشركات الكروي



عاد فريق أسري إلى أجواء الأنتصارات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على حساب فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج بهدفين دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس في الأسبوع التاسع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

على رغم فقدان فريق أسري إلى فرصة المنافسة على لقب المسابقة، لكن هذا الفوز الرابع جاء مهما له للمرحلة المقبلة لرفع المعنويات والأستعداد الجيد للمنافسة على لقب الكأس في الدور النصف نهائي، ورفع بهذا الفوز رصيده إلى 15 نقطة في مباراة سيطر في الغالب على معظم فتراتها وسعى إلى التسجيل، لكن فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج قاوم خلال الشوط الأول ومنع الخصم التسجيل لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني أستمر فريق أسري بالضغط والتقدم بغية فك التكتل الدفاعي للخصم لكنه أضاع عدد من الفرص التي أفتقدت للمسة الأخيرة. وحاول فريق بابكو للاستكشاف في فترات أستغلال تقدم الخصم لكنه محاولاته الهجومية أفتقدت للتركيز. ضغط أسري تواصل في الربع الساعة الأخيرة ليتمكن في الدقائق الخمس الأخيرة من هز الشباك بداية من اللاعب جاسم محمد في الدقيقة "85" ومن ثم من اللاعب سيدإبراهيم علوي في الدقيقة "87" ليخرج الفريق فائزا بهدفين نظيفين من هذا اللقاء.

إدار اللقاء الحكم عيسى عبدالله وعاونه علي سعد وعلي جعفر، مراقب المباراة الحكم الرابع حسن بوعشوان.