الرياضة

عودة أسري تصطدم بعناد جيبك في دوري الشركات الكروي

تفتتح اليوم مباريات الأسبوع العاشر والأخير من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين جيبك وأسري في تمام الساعة السابعة مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

رغم وصول المسابقة إلى الأسبوع الأخير لكن لم يتم حسم اللقب حتى الأن ولا ترتيب المراكز في سلم الترتيب، إذ شهدنا طوال أسابيع المسابقة منافسة محتدمة ولعبت الكراسي الموسيقية إذ في كل مرة يتغير ترتيب الفرق المنافسة، وقد نشهد هذا الأسبوع حسم الأمور جميعها أو تآجيل الحسم لقب الدوري لمباراة فاصلة بين أقرب المنافسين فريقي الكهرماء وألبا وكل ذلك يعتمد على النتائج التي سوف يحققها الفريقان في هذا الأسبوع. فريق أسري الذي كان أحد الأعمدة المنافسة على لقب المسابقة أبتعد بعد سوء النتائج مع بداية جولات القسم الثاني، لكنه مع تصحيح الأمور والعودة للأنتصارات في الأسبوع الماضي يأمل في تحقيق مركز متقدم في الدوري على أقل تقدير المركز الثالث والأستعداد لمسابقة الكأس.

في المقابل فريق جيبك عانى بشكل واضح من سوء النتائج في المسابقة ولم يحقق أي انتصار، لذلك يبحث عن أول فوز له في المسابقة يكون بمثابة الدفعة المعنوية للدخول بصورة مغاير في نصف نهائي مسابقة الكأس التي أبقت آماله في الظفر بأحد بطولات الموسم الجاري.