البحرين

«بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري» يدشن خدمة «مستشارك عن بعد»

دشن مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري خدمة الاستشارات الأسرية المجانية "مستشارك عن بعد" عبر تقنية الاتصال المرئي، بهدف تقديم الدعم التوعوي والاستشارات الأسرية للأفراد دون الحاجة للحضور الشخصي لمقر المركز.

وأكد السيد محسن الغريري رئيس مجلس أمناء مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري أن تدشين خدمة "مستشارك عن بعد" يأتي ضمن حزمة من المبادرات والبرامج والمشاريع التي يسعى المركز لتنفيذها، من أجل تطوير منظومة الخدمات الاستشارية والتوعوية الأسرية التي يقدمها المركز للجميع بسهولة ويسر وبشكل يراعي الخصوصية والسرية التامة للمراجعين.

وأوضح الغريري أن تدشين "الاستشارات الرقمية" عبر تطبيق "ZOOM" جاء بعد تجربة أولية قام بها المركز مع عدد من الحالات، حيث أثبتت الفكرة نجاحها، كونها وسيلة اتصال آمنة تضمن خصوصية الحالات، وتوفر الوقت والجهد على الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز، فضلاً عن كونها تساهم في زيادة عدد المراجعين من مختلف المناطق.

ودعا الغريري الأفراد الراغبين في الاستفادة من خدمة "مستشارك عن بعد" في مختلف الموضوعات الأسرية، للمبادرة بحجز المواعيد الاستشارية عن طريق الاتصال على هاتف المركز رقم 17597779.