إقتصاد

بعد 4 سنوات المتقاعد.. حسين يربح جائزة البنك الأهلي المتحد الكبرى

استثمر 8 آلاف في "حصادي" وسيضع جزء من الجائزة في البرنامج

أيمن شكل

لم يصدق حسين حسن أحمد الفائز بجائزة الأحلام من البنك الأهلي المتحد بقيمة 2 مليون دينار، حين استدعوه للبنك بدعوى "تحديث بياناته" وعندها أخبروه بفوزه بالجائزة، حتى أنه وصف حاله بـ"الصدمة".

وأشار حسين إلى أنه تقاعد قبل 4 سنوات اختياريا بعد أن كان يعمل في وزارة الصحة، وهو متزوج منذ عام 1999 ولديه عبدالله "21 عاما" وابنتين صغار، وقد استثمر 8 آلاف دينار "تحويشة العمر" في برنامج "حصادي" بالبنك الأهلي المتحد، ليفوز بالجائزة الكبرى، وقال حسين في تصريح لـ"الوطن": سوف أدخل في مجال الاستثمارات، وأودع جزء من الجائزة في برنامج "حصادي" مرة أخرى.

زوجة الفائز بجائزة الأهلي المتحد الكبرى: تأمين مستقبل أولادي

وقع الخبر لم يكن يسيرا على عائلة حسين أحمد حيث أوضحت زوجته أنه عندما أخبرها بفوزه لم تصدق ومكثت أكثر من نصف ساعة حتى تمكنت من استيعاب الأمر، وقالت: مكثت أسبوع كامل لم أصدق خلاله، حتى حضرنا إلى مجمع سيتي سنتر وتم الإعلان الرسمي عن الفوز بالجائزة.

وأكدت أم عبدالله أن أولوياتها في المرحلة القادمة هي تأمين مستقبل عائلتها، وعند سؤالها عما إذا ستوافق على زواج ابنها "عبدالله" مبكرا كما فعل والديه، فضلت له التريث لفترة.

ابن الفائز بجائزة الأهلي المتحد الكبرى: سأطلب من أبي سيارة سبورت

عبدالله حسين ابن الفائز بجائزة البنك الأهلي المتحد الكبرى كان له رأي مخالف لوالدته، حيث أكد أنه يريد الزواج، لكن لم يقع اختياره على عروس محددة، حيث يعمل حاليا في إحدى وكالات السيارات، لكنه ألمح إلى طلب سيارة رياضية من والده بمناسبة فوزه بالجائزة قائلا: "خاطري في سيارة سبورت وباخلي أبوي يشتريها لي".

بوصقر: الجائزة القادمة نصف مليون دينار في يوليو 2024

وصف رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بالبنك محمد بوصقر الحدث بالمميز والفريد من نوعه للبنك الأهلي المتحد، حيث استقبل الفائز بالجائزة الكبرى لعام 2023 بقيمة 2 مليون دولار أمريكي.

وقال بوصقر إن الحدث يتزامن معه الإعلان عن الحملة الجديدة للعام 2024 والتي ستكون جوائزها بالدينار البحريني، وتصل قيمة الجائزة الكبرى فيها إلى نصف مليون دينار بحريني، ستقدم في شهر يوليو، بالإضافة إلى السحوبات الأسبوعية والشهرية المتواصلة على مدار العام لعملاء البنك.

وأكد رئيس العلاقات العامة والاتصال المؤسسي أن برنامج "حصادي" يعد من أكبر البرامج المتميزة في مملكة البحرين ولديه قبول جماهيري كبير سيتضاعف بعد تحول البنك ليكون متوافقا مع أحكام الشريعة الإسلامية.