إقتصاد

اجتماع مجلس إدارة جمعية البحرين-البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال الرابع

عقدت جمعية البحرين-البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال اجتماع مجلس إدارتها الرابع يوم الاثنين الموافق 29 يناير 2024، في العاصمة البحرينية المنامة. وترأس الاجتماع السيد/ (جواد الحواج)، رئيس الجمعية.

وتمحورت المناقشات خلال الاجتماع حول مهام ومساعي الجمعية في تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات، بهدف تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البحرين والبوسنة والهرسك. حيث تهدف الجمعية إلى تعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين، والتعاون في المجالات الاقتصادية والثقافية والتجارية والتقنية.

وقد قرر مجلس إدارة جمعية البحرين- البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال تنسيق عدد من الزيارات الرسمية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء وإلى سعادة وزير الخارجية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني في إطار مناقشة القضايا الرئيسية المتعلقة بدور الجمعية الريادي في تعزيز التعاون المشترك بين البحرين والبوسنة والهرسك. وسيتم خلال الزيارة استعراض سبل تعزيز الروابط الاقتصادية وتعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين. كما سيقوم أعضاء مجلس إدارة الجمعية بترتيب زيارة إلى سموالشيخ خالد بن حمد ال خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية من أجل التنسيق للفعاليات الرياضية التي تنظمها الجمعية.

بالإضافة إلى ذلك، تمت مناقشة تفعيل عمل لجان الجمعية من أجل القيام بدورها في تعزيز التعاون لخدمة أهداف الجمعية. وسيتم تنظيم الفعاليات وفقًا للخطة السنوية لجميع اللجان، بهدف تعزيز التبادل الثقافي والتجاري وتعزيز الروابط بين المجتمعين البحريني والبوسني.

وعقب الاجتماع، أعرب رئيس المجلس عن تفاؤله بالنتائج الإيجابية التي ستسفر عنها تلك الجهود المشتركة بين البحرين والبوسنة والهرسك، وأكد على استمرار العمل المشترك في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتعميق التعاون في مختلف المجالات.

وتعتبر جمعية البحرين-البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال رائدة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البحرين والبوسنة والهرسك، وتسعى جاهدة لتعزيز التبادل التجاري والاستثماري وتعميق التعاون الاقتصادي والثقافي بين البلدين.