إقتصاد

تامكون تعين مجلس إدارتها الجديد برئاسة محمد الحمادي



أعلنت شركة تامكون عن تعيين مجلس إدارتها الجديد برئاسة السيد محمد إبراهيم الحمادي، وبعضوية كل من السيد حمزة رضا أحمداني نائب رئيس مجلس الإدارة، و السيد طلال عبدالعزيز الملا، و السيد فتحي فرج المحمد و المهندس عبدالله العباسي.

ومن جانبه، هنأ السيد محمد إبراهيم الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة تامكون الأعضاء بمناسبة تعيين مجلس الإدارة الجديد للشركة، معرباً عن ثقته بجميع الأعضاء في تنفيذ الخطط والمشاريع التي من شأنها تحقيق أعلى معدلات النجاح للشركة.

وأكد السيد محمد إبراهيم الحمادي على مدى الاهتمام الذي توليه إدارة تامكون للارتقاء بجودة العمل وتلبية كافة المتطلبات في مختلف المجالات، والتركيز على توسيع آفاق العمل في المشاريع العقارية ومجالات البنى التحتية على مختلف الأصعدة.

ومن جانبه، بارك المهندس عبدالله العباسي الرئيس التنفيذي للشركة الاعضاء الجدد على تعيينهم في عضوية مجلس إدارة الشركة مما يعزز رؤية و رسالة الشركة لتطلعات جديدة و كبيرة في مجال الانشاءات و البناء.

وأشار العباسي إلى أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك في مختلف المشاريع مع كبرى الشركات العالمية، بما يدفع عجلة التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين لتحقيق المزيد من المكتسبات الاستثمارية و التطويرية المشتركة.

تعتبر تامكون شركة مقاولات بحرينية واعدة ومتطورة باستمرار وهي شركة تابعة لمجموعة شركة الخليج للتعمير ( تعمير )، حيث تأسست شركة تامكون في عام 2007 والتي تعتبر جزءاً هاماً من استراتيجية المجموعة نحو الاهتمام بقطاع الانشاءات والتطوير العقاري وإنشاء شركة إنشاءات مستقلة تهدف إلى تطوير إنجاز المشاريع المحلية والإقليمية التي تتميز بأعلى المعايير الدولية.

وقامت الشركة منذ تأسيسها بتنفيذ العديد من المشاريع الحكومية الاسكانية، والبنية التحتية، والتطوير السكني في المملكة.