الرياضة

البا تنظم النسخة الثانية من مهرجانها الرياضي

بالتعاون مع اتحاد الأكاديميات الرياضية الدولي، تنظم شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) مهرجانها الرياضي الثاني في الفترة من 8 وحتى 13 فبراير 2024، في نادي البا بالرفاع.

وشهدت الأيام الثلاثة الأولى للمهرجان، من 8 وحتى 10 فبراير، مشاركة حوالي 2,000 لاعب ولاعبة و103 أكاديميات وصالاتٍ رياضية في مملكة البحرين وكذلك من الدول المجاورة. وحضر الفعاليات الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي، ورئيس اتحاد الأكاديميات الرياضية الدولي سعادة النائب أحمد السلوم، ورئيس اتحاد البحرين للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، إلى جانب عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب والمسؤولين من مختلف الاتحادات والأكاديميات الرياضية في المملكة.

وشهد المهرجان منافسات في 16 لعبة رياضية مختلفة، ومنها بناء الأجسام، التنس، كرة السلة، البولينغ، القوة البدنية، الكريكيت، الدارتس، كرة القدم، الاسكواش، البادل، البليارد، السنوكر، السباحة، ماراثون المشي، والفنون القتالية، حيث قام الرئيس التنفيذي لشركة البا وضيوف المهرجان بتكريم الفائزين في مختلف الألعاب.

وسوف يشهد مهرجان البا الرياضي تخصيص يومين إضافيين (12 و13 فبراير) للرياضيين من فئة ذوي الهمم، الذين سيتنافسون في مختلف الألعاب الرياضية.

يقام مهرجان البا الرياضي بالتزامن مع اليوم الرياضي البحريني، حيث يحتفي بالتزام الشركة بتمكين الرياضيين البحرينيين من الشباب، وتشجيعهم على اتباع أسلوب حياة صحي.