البحرين

«فلووس» و «STC Pay» تعلنان عن شراكة جديدة لتقديم القروض الفورية مع مزايا حصرية

أعلنت شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة)، أول تطبيق للتمويل الفوري والمصغر للأفراد في مملكة البحرين، مؤخرًا عن التعاون مع STC Pay لتقديم خدمة قروض فورية ومجزية للعملاء عبر منحهم مزايا إضافية تعزز من تجربتهم.

تأتي هذه الشراكة بين شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) STC Pay لتلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم في الحصول على مساعدة مالية سريعة وموثوقة، ليمكّن هذا التعاون إيداع الأموال بشكل فوري في المحفظة الرقمية الخاصة بمستخدمين "STC Pay "، مما يقلص الوقت اللازم لصرف القرض للعميل من يوم عمل واحد وتحويلها إلى عملية فورية.

هذا ويتميز تطبيق فلووس بأسلوب التمويل المبتكر الذي يتبعه، والذي يتجاوز مجرد عملية توفير الأموال، حيث يركز التطبيق على مكافأة العملاء من المقترضين عبر ضمان حصولهم على مزايا إضافية تعزز من تجربتهم. وتوفر عروض الاسترداد النقدي الحصرية من STC Pay للمستخدمين المزيد من المزايا وتسمح لهم بتحقيق أقصى قدر من الفائدة عبر اختيار فلووس وSTC Pay كطريقة الدفع المفضلة لديهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة)، بالقول: "تمثل هذه الشراكة جوهر عمل شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة)، مما يسمح لنا بتقديم قروض فورية في وقت قياسي، وذلك بعد الحصول على الموافقة خلال 6 دقائق. نحن ممتنون للجهود التي يبذلها فريق STC Pay للمساعدة في تجاوز الحدود وتلبية احتياجات عملائنا."

في حديث له، قال السيد جمال عبدالله السيد، مدير أول للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في STC البحرين: "باعتبارها إحدى المحافظ الرقمية الرائدة في مملكة البحرين، تحرص STC Pay باستمرار على تطوير حلول مبتكرة ومتنوعة لخيارات الدفع التي توفرها للعملاء من خلال شراكاتها الاستراتيجية، وذلك في إطار سعيها لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائها. يعكس تعاوننا مع شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) هذا الالتزام الراسخ، فمن خلال هذه الشراكة نقوم بتوفير الحلول المالية الفورية لعملاء شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) الحاصلين على القروض، ما يمكنهم من تحويل أموالهم بشكل فوري إلى حسابات المحفظة الرقمية STC Pay الخاصة بهم للإنفاق الفوري أو السحب. تعتبر شراكتنا مع شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) خطوة هامة في إطار جهود STC Pay الرامية إلى ريادة الخدمات المالية الرقمية المبتكرة والآمنة، فمن خلال توفير هذه الميزة الحصرية لعملاء شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) عبر محفظتنا الرقمية، فإننا نساهم في تعزيز إمكانياتهم المالية ونسهل حصولهم الفوري على مبالغ القروض."

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة بين شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) وSTC Pay تمهد الطريق لعصر تحولي جديد في قطاع التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين. ومن خلال الجمع بين نقاط القوة لديهما، تتمتع الشركتان بمكانة جيدة لدفع الابتكار وتعزيز الشمول المالي وتشكيل مستقبل المدفوعات الرقمية.