البحرين

رئيس النواب يهنّئ الملك وولي العهد رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني



رفع السيد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، أخلص آيات التهاني وأسمى التبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظَّم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لميثاق العمل الوطني.

معربا بهذه المناسبة عن بالغ الفخر وعظيم الاعتزاز، بما جسدته الذكرى الوطنية المجيدة، من التفاف وتأييد شعبي عام، وموافقة وطنية جامعة، للرؤية الملكية السامية، من أجل مستقبل مملكة البحرين، وبناء الدولة الحديثة، القائمة على مبادئ ميثاق العمل الوطني ودستور البلاد، والحقوق والواجبات، والحريات المسؤولة، والالتزام بالثوابت الوطنية، والممارسات الحضارية، والشراكة الشعبية في صنع القرار الوطني، في ظل دولة القانون والمؤسسات.

مشيرا رئيس مجلس النواب إلى أن توجيهات جلالة الملك المعظم -أيده الله- هي النهج الراسخ والركيزة الكبرى للعمل الوطني، لكافة أبناء المملكة وفريق البحرين، بكل ولاء وإخلاص، وعزيمة وإصرار، وعمل وانجاز، في كافة المجالات والقطاعات، بقيادة متميزة لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

ومؤكدا رئيس مجلس النواب الحرص النيابي في مواصلة العمل الوطني، لتحقيق التطلعات الملكية السامية، بالتعاون البناء والمثمر بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية لخدمة الوطن والمواطنين والأجيال القادمة، والبناء على ما تحقق من انجازات رائدة، ومسيرة متطورة، ونهضة شاملة.

سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويديم عليهما الصحة والسعادة وطول العمر، وأن تواصل مملكة البحرين تحقيق المزيد من التطور والنماء والازدهار.