الرياضة

السماوي يشد الرحال إلى مسقط.. و24 لاعب لمواجهة النهضة



تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم البلاد صباح اليوم السبت متوجهةً إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك استعداداً للمباراة الهامة التي ستجمع الفريق بفريق النهضة العماني ضمن إياب الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت سلطنة عمان (السابعة مساءاً بتوقيت البحرين) على استاد مدينة السلطان قابوس بــ مسقط.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبالتالي فأن مواجهة يوم الاثنين ستتطلب الفوز من أجل تأهل فريق إلى نهائي منطقة الغرب، علماً بأن المواجهة الأخرى في نصف النهائي تجمع فريقا الكهرباء العراقي والعهد اللبناني.

وكان السماوي قد اختتم استعداداته وتدريباته محلياً بخوض مران أخير في البحرين أمس الجمعة على ملاعب النادي بقيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي وبمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب سيد رضا عيسى الغائب بسبب الإصابة.

وقرر نادي الرفاع ابتعاث مدير الفريق جاسم الكعبي وإداري الفريق أحمد الكوهجي إلى مسقط قبل وصول بعثة الفريق بيوم واحد من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بتواجد الفريق في مسقط وتحديداً التأكد من مرافق مقر الإقامة والذي سيكون في فندق هيلتون غاردن إن، علاوة على التأكد من جاهزية وصلاحية ملاعب التدريب التي ستحتضن مران الفريق قبل المواجهة يومي السبت والأحد.

واستقر الجهاز الفني للفريق على قائمة اللاعبين التي ستتواجد في مسقط وعددها 24 لاعب من بينهم 4 حراس مرمى وهم كريم فردان ومحمود العجيمي وعبدالله فريح وعمر محمد، بالإضافة إلى 20 لاعب هم سيد مهدي باقر، حمد الشمسان، سعود العسم، لازار دوردوفيتش، حسين العكر، هزاع علي، فهد بوشرار، علي حرم، جاسم الشيخ، كميل الأسود، محمد عنز، خالد الخلف، محمد عبدالقيوم، ياسين كريم، عبدالعزيز خالد، علي حسن، أيمن الحرزي، فينيسيوس فارغاس، هاشم السيد عيسى، وكارلوس البيرتو.

فيما سيضم الجهاز الإداري المشرف العام سلمان المعادودة وإداري الفريق عبدالرزاق البلوشي، والجهاز الفني كل من المدرب هشام الماحوزي ومساعديه عادل المرزوقي وعيسى حسين ومدرب الحراس علي سعيد والطاقم الطبي المكون من عبدالرحمن صبحي ومحمد راشد بالإضافة إلى فريق التحليل الفني المكون من حبيب موسى ومحمد الحسيني وفريق إعلامي مكون من المنسق الإعلامي مازن أنور ومصور الفريق سيد عدنان أمير.