إقتصاد

«البحرين والكويت» يكرم الفائزين بجوائز الهيرات الكبرى



بقيمة إجمالية تبلغ 700,000 دينار بحريني..

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية في مملكة البحرين، عن الفائزين الاثنين بجائزتي الهيرات الكبرتين لعام 2023 بقيمة إجمالية 700 ألف دينار، حيث فاز عبدعلي عباس أحمد بأكبر جائزة من "الهيرات" بقيمة نصف مليون دينار بحريني، فيما فازت كوثر عبد الحسن إبراهيم بجائزة الـ 200 ألف دينار بحريني.

وبهذه المناسبة، أقام البنك حفل تسليم الجائزتين بتاريخ 17 فبراير في نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت، الدكتور عبد الرحمن سيف الذي استقبل الفائزين وعائلاتهم الكريمة بجانب أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

وعلق أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "يسرنا أن نختتم برنامج "الهيرات" للعام 2023 بتهنئة كل من عبدعلي عباس أحمد وكوثر عبدالحسن إبراهيم بمناسبة فوزهما بالجوائز الأضخم من "الهيرات “من ضمن البرنامج لعام 2023، وأن نهنئ جميع الفائزين بالجوائز على مدار العام، متمنين لعملائنا الكرام الذين لم يحالفهم الحظ سابقًا التوفيق والحظ السعيد في المرات القادمة، وذلك في إطار حرصنا على أن يحظى أكبر عدد ممكن من المودعين في الهيرات بفرصة تحقيق أحلامهم وإحداث تحول نوعي في حياتهم".

وأضاف: "نحن نفتخر بدور البنك الإيجابي في تغيير حياة العديد من عملاء البنك الفائزين بجوائز "الهيرات" وذلك عبر مجموع جوائز وصل أكثر من 18 مليون دينار بحريني منذ انطلاق حساب الهيرات قبل نحو 23 عاماً وحتى الآن"، داعياً عملاء البنك الكرام وكافة المهتمين إلى الترقب عن إعلان برنامج جوائز "الهيرات" للعام 2024 قريباً والذي سيكون حافلاً بالمفاجآت.

وأكد أحمد تقي أن البنك يشجع عملائه على تبني مبدأ الادخار ضمن حساب "الهيرات" باعتباره برنامج مميز على مستوى المملكة من حيث تنويع جوائزه على مدار العام، والذي يقدم لعملاء بنك البحرين والكويت فرصة لتحقيق أهدافهم وأحلامهم وتطلعاتهم المالية.

ووسط اجواء الفرح، أعرب كل من عبدعلي وكوثر عن شدة سعادتهما بالفوز بالجائزتين الكبرتين للعام 2023، مؤكدين أنهما ستمنحهما فرصة مثالية لإحداث تغييرات جذرية في حياتهم، داعين الجميع إلى فتح حساب "الهيرات" في بنك البحرين والكويت للاستفادة من فرص الفوز المميزة والمكافآت التي يقدمها طوال العام.