إقتصاد

بنك البحرين والكويت يكشف عن برنامج جوائز الهيرات لعام 2024 بقيمة 2,500,000 دينار بحريني وأكثر من 350 فائزاً

أطلق بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية والمالية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، برنامج جوائز "الهيرات" للعام 2024، والتي ستشهد زيادة قيمة مجموع الجوائز لتصل إلى 2.5 مليون دينار بحريني سيتم تقديمها لـأكثر من350 فائزاً على مدار العام الحالي حتى يناير 2025.

وعلى مدار العام، سيحظى عملاء الهيرات بفرصة الفوز بالعديد من الجوائز الشهرية، مع السحب الكبير الذي سيتم في يناير 2025 بقيمة إجمالية تزيد عن مليون دينار بحريني. وإلى جانب الكم الهائل من الجوائز النقدية، يتضمن البرنامج أيضًا سيارات فاخرة وسبائك ذهبية بوزن 1 كجم والعديد من المفاجآت الأخرى التي سيتم الكشف عنها خلال العام.

وبهذه المناسبة، صرح أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت قائلاً: "يسعدنا إطلاق برنامج جوائز "الهيرات" للعام 2024 والتي قمنا بتصميمها بناءًا على اقتراحات ورغبات زبائننا الكرام بالإضافة إلى الاستمرار في إرث الهيرات المتمثل في تقديم جوائز تغير حياتهم. ولا تزال استراتيجيتنا لمكافأة أكبر عدد ممكن من العملاء قائمة، مع التركيز على عملائنا الأوفياء. تأتي هذه المبادرة بعد النجاح الملحوظ الذي حققناه مؤخرًا وقد شهد برنامج العام الجاري مكافأة 69 فائزًا بجوائز إجمالية بلغت 1.9 مليون دينار بحريني».

وأضاف تقي: «يتميز برنامج هذا العام بعدد أكبر من الفائزين والجوائز مقارنة بالعام السابق. سنمنح فائزان محظوظان بمبلغ 500,000 دينار بحريني لكل منهما. على مدار العام، سنقدم جوائز مثيرة مثل جوائز نقدية كبيرة وسيارات فاخرة وسبائك الذهب بوزن 1 كجم. وفي يناير 2025، سنحتفل بالسحب الكبير في حفل يتم فيه توزيع أكثر من مليون دينار بحريني على 119 فائزًا، حيث سيحصل الفائزون على 500,000 دينار بحريني، و200,000 دينار بحريني، و100,000 دينار بحريني، و50,000 دينار بحريني، و10,000 دينار بحريني بالإضافة إلى جوائز أخرى."

"وبهذا نشجع العملاء على إيداع المزيد وزيادة فرصهم في الفوز، كما نوجه دعوة للجميع للانضمام إلينا لتصبح أحد الفائزين المحظوظين من خلال فتح حساب جديد في الهيرات.".

لمعرفة المزيد عن برنامج جوائز الهيرات، يرجى زيارة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي أو زيارة www.bbkonline.com/AlHayrat. يُشار إلى أنه كل 50 ديناراً بحرينياً يتم إيداعه في حساب الهيرات تمكنك من الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية. يمكن للعملاء فتح حساب الهيرات في غضون دقائق بمجرد تحميل تطبيق BBK Mobile.