البحرين

هيئة الفضاء تحتفي بتخريج موظفتها شيماء شوقي المير من برنامج رئيس مجلس الوزراء



هنئت الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء موظفتها الأستاذة شيماء شوقي المير محلل بيانات فضائية أول بتخرجها من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية (الدفعة السابعة) والذي يهدف إلى تطوير العمل الحكومي يدعم أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ويعكس رؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

تم تكريم خريجي البرنامج من قبل مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء سعادة السيد حمد يعقوب المحميد في حفل أقيم بحضور عددٍ من كبار المسؤولين في الدولة وأقارب الخريجين.

حول مشاركته في حفل التخرج، أثنى سعادة الدكتور محمد إبراهيم العسيري على تميز شيماء المير وتفانيها وابداعها في أداء مهامها وحرصها على أخذ زمام المبادرة لتحقيق الإنجازات المتنوعة، مشيدا ببرنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية ومخرجاته، وما حققه خريجو البرنامج على كافة الأصعدة، مقدما خالص شكره وتقديره للقائمين عليه.

من جانبها قالت الاستاذة شيماء المير: أولا أتوجه بخالص الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اهتمامه ورعايته لهذا البرنامج الفريد من نوعه. ونحن اليوم فخورين في ان نكون سفراء لهذه البرنامج المتميز، وأود أن أهنىء جميع زملائي على إتمام البرنامج بنجاح الأمر الذي لم نكن لنتمكن من تحقيقه بدون روح الفريق الواحد فريق البحرين.

وأكدت المير: أن مسيرة التطور لا تقف بانتهاء فترة الانتداب في البرنامج بل هي بداية تقود نحو المزيد من البذل والعطاء خدمةً للوطن والمواطن والتي سأتمكن منه بإذن الله بالدعم المستمر المقدم من قبل الاداره العليا للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء وأخص بالذكر سعادة الدكتور محمد العسيري الذي يولي الشباب عناية واهتمام خاصين ويوفر لهم كافة سبل الدعم والتشجيع لتأهيلهم لتولي مهام أكبر في مسيرة خدمتهم للوطن العزيز.