الرياضة

لموقعة نهائي أغلى الكؤوس.. الاهلي يتجه للمطالبة بحكام من خارج البحرين

وليد عبدالله

يتجه النادي الأهلي لمخاطبة الاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك لطلب الاستعانة بحكام من خارج مملكة البحرين لإدارة مباراة الفريق الكروي الاول أمام فريق نادي المحرق في نهائي النسخة 47 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم لكرة القدم، والمقرر إقامته 9 مارس على ملعب استاد البحرين الوطني.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، أن النادي يجهز خطابا للاتحاد البحريني لكرة القدم، يتضمن طلب الاستعانة بطاقم تحكيم من خارج مملكة البحرين، وذلك لإقامة المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريق الأهلي وفريق المحرق في المباراة النهائية لكأس جلالة الملك العظم في نسختها 47.

وأشارت المصادر إلى أن توجه النادي الأهلي بطلب الاستعانة بحكام من خارج البحرين ليس تقليلا من الحكم البحريني، بل من أجل إبعاده عن الضغوطات الكبيرة التي ستتسبب بها هذه المواجهة الحاسمة، من خلال توفير طاقم محايد لإدارة هذا اللقاء في نهائي أغلى الكؤوس.

وكان فريق الأهلي قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما نجح في تحقيق فوز مستحق على حساب فريق نادي المنامة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الأربعة في هذه النسخة من المسابقة الغالية.

ويمني الأهلي النفس بالمنافسة على حصد لقب أغلى الكؤوس في هذا الموسم، خصوصا بعد أن أضاع الفرصة في معانقة الكأس الملكية الغالية الموسم الماضي، بعد خسارته من أمام فريق نادي الحالة بركلات الحظ الترجيحية بـ6/5، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين للنسخة 46 للمسابقة.