إقتصاد

بنك البحرين والكويت يطلق حملة حصرية على قروض السيارات خلال الشهر الفضيل



كشف بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في مملكة البحرين؛ عن إطلاق حملة حصرية على قروض شراء السيارات خلال شهر رمضان، وذلك ضمن رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وانطلاقاً من حرصه وإدراكه لأهمية توفير الحلول المالية المبتكرة والملائمة لاحتياجاتهم الشخصية.

وأوضح البنك أنه سيقدم قروض السيارات هذه بسعر فائدة تنافسي للغاية، وأقساط مريحة مع فترة سماح اختيارية تصل إلى 6 أشهر بدون رسوم إدارية، وبإجراءات سريعة وسلسة للحصول على الموافقة على القرض، كما سيقدم البنك 100 دينار مكافأة لأول 50 طلب من المتقدمين للحصول على قرض شراء سيارة ضمن فترة الحملة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "تأتي هذه الحملة بالتوافق مع الوعد الذي قطعه البنك للعملاء بمواصلة المساعي الهادفة لتقديم وطرح عروض حصرية على المنتجات والخدمات المقدمة التي تستند على تلبية تطلعات عملائه الكرام، فنحن نسعى دائماً للحفاظ على مكانة البنك وتفوقه في الأداء والخدمات التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة التي يطلقها طوال العام".

وأضاف تقي: "سيتمكن العملاء من الاستفادة من قروض شراء السيارات دون إلزامية تحويل رواتبهم ودون تسليم أي دفعة مقدمة، إذ أننا نواصل إطلاق العديد من المبادرات التمويلية الميسرة التي تمنح العملاء أقصى درجة استفادة من مزايا القروض بأقل أعباء مادية".

وبيّن تقي أن الإقبال الكبير على خدمات تمويل السيارات في الفترة الأخيرة دفع البنك لإطلاق هذه العروض المميزة تزامناً مع شهر العطاء والكرم، وحرصاً من إدارته على تلبية رغبات العملاء وتقديم تجربة مثالية لهم لضمان تقديم خدمات تمويلية ميسرة ومرنة يستفيد منها الجميع سوءا العملاء الحاليين أم الجدد، داعياً الجميع للمسارعة بتقديم الطلب والاستفادة من هذا العرض النوعي.

وأكد تقي أن قروض السيارات من بنك البحرين والكويت تشمل تمويل شراء السيارات الكهربائية والتي تندرج ضمن مبادرات الاستدامة للبنك.

للمزيد من المعلومات حول هذا العرض، يمكن للمهتمين الاتصال بمركز الاتصال على 17207777، أو زيارة أي من فروع بنك البحرين والكويت للاستعلام عن الحملة.