الرياضة

'سلة المحرق' تواجه شباب الأهلي الإماراتي .. ولا خيار إلا الفوز

حسين الدرازي

بطموح الفوز فقط ولا غيره من أجل مواصلة المشوار، يحل فريق المحرق لكرة السلة ضيفاً على فريق شباب الأهلي الإماراتي اليوم في المباراة الثانية ضمن سلسلة مواجهات ربع النهائي عن منطقة الخليج في السوبرليغ الآسيوي، وستقام على صالة الشيخ سعيد المكتوم بنادي شباب الأهلي في دبي بالإمارات.

وكانت المباراة الأولى التي أقيمت في البحرين قد انتهت إماراتية بنتيجة 97-87، وبالتالي لو تكرر الفوز اليوم فإن شباب الأهلي سيتأهل لملاقاة المنامة في نصف النهائي الخليجي، بينما المحرق يحتاج للفوز من أجل تأجيل الحسم لمباراة ثالثة فاصلة ستقام بينهما يوم الاثنين القادم 18 مارس في البحرين.

وكان بالإمكان للمحرق أن يخرج بنتيجة أفضل في المباراة الأولى لكنه لم يستغل بعض الغيابات في الفريق الإماراتي، وبالتالي وضع نفسه في نفق الحرج وبات لزاماً عليه تحقيق الفوز اليوم والتأجيل لمباراة الحسم، وإلا سيكون خارج البطولة في مشاركته الأولى.

والفريق بقيادة مدربه صالح الحداد سيضع ثقله في هذه المواجهة وسيسعى لتقديم أفضل ما لديه، بالذات كونه يبدع أكثر حينما يلعب خارج الديار والدليل أنه في الدور التمهيدي تغلب على نادي الكويت في الكويت والريان في قطر، وخسر مرة واحدة خارج أرضه على يد أهلي جدة السعودي.