إقتصاد

افتتاح الفرع الـ18 لـ«ميغامارت» في «البحرين هاربر»

مدير السلسلة: نسعى لافتتاح فرع جديد في المملكة سنوياً

هبة محسن

وزير الصناعة: تبنّي سياسات تحفز المستثمرين لإقامة مشاريع تسوقية متكاملة

مدير السلسلة: نسعى لافتتاح فرع جديد في المملكة سنوياً

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الله فخرو، الحرص على مواصلة تبنّي السياسات التي تعزّز تيسير العمليات التجارية وتنافسيتها، بما يسهم في تحفيز المستثمرين لإقامة المشاريع التسوقية المتكاملة.
وشدد فخرو، خلال افتتاحه الفرع الـ18 لأسواق ميغامارت في البحرين هاربر – الواجهة البحرية، على أهمية اتساع دائرة أسواق الهايبرماركت في مملكة البحرين وانتعاشها، وقدرتها على تلبية متطلبات واحتياجات أفراد المجتمع من مختلف المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية، والسلع الكمالية وغيرها من المستلزمات.
واستمع فخرو لشرح مفصل حول المميزات التي يقدمها الفرع الجديد للمحل الذي يقع ضمن مشروع هاربر هايتس، مثمّناً إسهامات القطاع الخاص في الدفع بالاقتصاد الوطني نحو مستويات متقدمة، ودوره التكاملي في الارتقاء بالمشروعات التنموية الأخرى.
وأشاد بالمستوى المتميز والتطور الكبير لأسواق ميغامارت، والذي يمثل نقلة نوعية في عالم التسوق التجاري وبموقع متميز.
فيما، أكد المدير العام لسلسة أسواق «ميغامارت» أنيل نواني، أن الشركة تسعى لافتتاح فرع جديد سنوياً لتصل إلى أكبر عدد من العملاء في كافة مناطق البحرين.
وأضاف للصحافيين على هامش افتتاح الفرع أمس، أن المجموعة تخطط لافتتاح فرع آخر مع نهاية العام الجاري، فيما سيكون الفرع العشرون في عام 2025.
وعن نسبة العمالة البحرينية، قال نواني: «يعمل في سلسلة أسواق «ميغامارت» أكثر من 150 بحرينياً، والنسبة تتجاوز الـ50%، ونسعى إلى زيادة عدد البحرينيين في الفروع الجديدة».
وعن اختيار المكان، لفت إلى أن «البحرين هاربر» مكان مناسب لافتتاح فرع للأسواق، نظراً لقلة الهايبر ماركت في المنطقة بالإضافة، إلى أن السلسلة تستهدف عدداً كبيراً من العملاء نظراً لحيوية المنطقة ووجودها في قلب العاصمة المنامة.
ويقدم الفرع الجديد من أسواق «ميغامارت» عروضاً ترويجية على عدد كبير من السلع الاستهلاكية.
يشار إلى أن «بحرين هاربر»، يضم 3 من المشاريع السكنية البارزة لشركة «جي إف إتش» العقارية بما في ذلك «هاربر رو» و»هاربر هايتس» و»تشارت هاوس»، والتي تتوافر للإيجار والبيع باستخدام خطة الدفع الحصرية لخمس سنوات لشركة «جي إف إتش» العقارية.
كما أن شقق العرض مفتوحة حالياً للزوار الباحثين عن مستوى جديد من الرفاهية والراحة ووسائل الراحة والمعيشة المجتمعية.
وتم تصميم «بحرين هاربر» لتقديم مزيج فريد من الهندسة المعمارية الرائعة والفنادق الرائدة ووجهات البيع بالتجزئة بما في ذلك تجارب التسوق وتناول الطعام العالمية بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتطورة ويعرض المشروع منطقة عامة مخططة بدقة على الواجهة البحرية، تجمع بين التجارب الخارجية والداخلية من خلال مزيج من جسور المشاة ومناطق الراحة المريحة ونقاط المشاهدة المذهلة.