إقتصاد

البحرين الإسلامي (BisB) يطرح منتج «تجوري بريميوم» الجديد من نوعه

كشف بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن طرحه لمنتج "تجوري بريميوم" وهو منتج جديد من نوعه يوفر مزايا فريدة لزبائنه.

ويتوفر منتج تجوري بريميوم الجديد في فئتين، تجوري "بريميوم لايت"، و"تجوري بريميوم"، وتبدأ مبالغ الاستثمار في "بريميوم لايت" من 50 ألف دينار بحريني، أما في "تجوري بريميوم" فتبدأ من 75 ألف دينار بحريني ولمدة عام واحد للمنتجين. ويمنح حساب "تجوري بريميوم" بفئتيه الزبائن المندرجين تحته معدلات ربح تنافسية متوقعة مع دفع الأرباح السنوية بالكامل مقدمًا، كما سيتأهل زبائن "تجوري بريميوم" للدخول في سحوبات حساب تجوري الإسلامي، حيث خُصصت لهم سحوبات حصرية طوال العام ضمن سحوبات حساب تجوري الإسلامي.

والإضافة الفريدة لهذا المنتج هي حصول زبائن "تجوري بريميوم" على قسائم تأمين صحي من شركةGIG تكافل، بالإضافة إلى قسائم عقود صيانة منزلية من شركة Ifix حيث سيتمتع الزبائن بمزايا حصرية. كما سيتمتع مستثمرو "تجوري بريميوم" بإعفاء من رسوم بطاقة فيزا انفينت والتي بدورها ستوفر لهم مزايا فريدة ومتنوعة للزبائن كتأمين السفر وتمديد الضمان ودخول قاعات الضيافة لكبار الشخصيات في المطارات.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلةً: "يسرنا الإعلان عن طرح منتج تجوري بريميوم بفئتيه (تجوري بريميوم وتجوري بريميوم لايت)، والتي تعمل كل منها على استهداف فئة معينة في السوق. ونحن على ثقة من أن "تجوري بريميوم"، سيشهد إقبالاً من زبائننا، كونه يتمتع بالعديد من المزايا الحصرية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية المختلفة."

ويُشار إلى أن النسخة الجديدة من حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 قد شهدت إضافة فئات جديدة، وهي فئة "تجوري لها" المخصصة حصريًا للنساء، وفئة "تجوري الشباب" وهي فئة مخصصة لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، وفئة "تجوري أول مرة" وهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة، ولكن لم يسبق لهم الفوز. كما تضمنت هذه النسخة زيادة في عدد الجوائز تصل إلى 2,024 جائزة.

وبالإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية، سيقدم حساب تجوري الإسلامي في حلته الجديدة لهذا العام أربعة جوائز كبرى؛ جائزة الربع الأول وقدرها 100,000 دولار أمريكي، جائزة الربع الثاني وقدرها 200,000 دولار أمريكي، وجائزة الربع الثالث والتي تبلغ 300,000 دولار أمريكي، أما الجائزة السنوية الكبرى لحساب تجوري الإسلامي بقيمة 1,000,000 دولار أمريكي.

للمزيد من التفاصيل حول حساب تجوري الإسلامي والمنصة التفاعلية الخاصة بحملة تجوري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك www.bisb.com، أو التواصل مع مركز الاتصالات التابع للبنك على هاتف رقم 17515151، أو متابعة الحساب الرسمي للبنك في تطبيق الإنستغرام @bahrainislamicbank .