البحرين

'جونسون كونترولز' و'كونتراتيك للتجارة الدولية' تنظمان زيارة لمصنع هيتاشي بالصين

استضافت خلالها "HAJ Gulf" ومجموعة استشاريين وموزّعين معتمدين من دول الخليج

نظّمت شركة جونسون كونترولز-هيتاشي لتكييف الهواء "JCH-MEA"، بالتعاون مع شركة كونتراتيك للتجارة الدولية، "CIT-هيتاشي"، الموزّع الرسمي لأنظمة تكييف الهواء من هيتاشي في البحرين، زيارة ناجحة إلى مصنع HPAQ الخاص بهم في مدينة تشينغداو في الصين يوم 30 مايو الماضي.

وحضر الزيارة، مدير تطوير الاعمال عبد الرحمن هشام الريس من شركة HAJ Gulf، إلى جانب المدير الفني في "CIT-هيتاشي"، راماراج افين، وموزّعين آخرين لشركة هيتاشي من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة CIT-هيتاشي، مازن زيدان، بتعاون شركة جونسون كونترولز-هيتاشي المتميز، والذي أتاح الفرصة لتجربة جديد تماماً من النمو الذي يتجاوز المعرفة التقليدية في مجال تكييف الهواء.

ولفت زيدان، إلى أن الزيارة مكّنت كافة الحضور، من فرصة الإطلاع على تجارب الشركة الصينية وأحدث ما توصّلت إليه من تقنيات فيما يتعلّق بالإنتاج، موضحاً أن المشاركين أبدوا تقديرهم الكبير للزيارة التي أسهمت في تعظيم الاستفادة من التجارب بين الجانبين.

من جهته، وصف عبد الرحمن الريس، هذه الزيارة بأنها ناجحة بكل المقاييس، مقدّماً في هذا الصدد شكره وتقديره إلى شركة جونسون كونترولز-هيتاشي لتكييف الهواء "JCH-MEA، وكونتراتيك للتجارة الدولية، "CIT-هيتاشي"، نظير تنظيم هذه الرحلة التي تعزز فهم أحدث ما وصلت إليه الشركة في تطوير أجهزة التكييف VRF الموفّرة للطاقة.

ومع أكثر من 70 مختبراً من الدرجة الأولى، على مساحة شاسعة تبلغ 16,700 متر مربع من الأرض، يعرض مصنع HPAQ أحدث مرافقه وتقنيات هيتاشي المتطورة في إنتاج أنظمة تكييف الهواء التجارية المتطورة.