البحرين

رئيس الحرس الوطني يستقبل رئيس وأعضاء بعثة الحج السنوية لمنتسبي الحرس الوطني

استقبل الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني ، رئيس وأعضاء بعثة حجاج بيت الله الحرام من ضباط وضباط صف وأفراد الحرس الوطني، للسلام على رئيس الحرس الوطني قبيل مغادرتهم الوطن قاصدين الديار المقدسة لأداء شعائر الحج ، وذلك صباح الأثنين الموافق ( 3 يونيو ) في مكتب سموه بمعسكر الصخير .
ورحب رئيس الحرس الوطني برئيس وأعضاء البعثة ، حاثاً إياهم على إخلاص النية لله عز وجل في أدائهم لمناسكهم، وإظهار روح التعاون والتسامح والمحبة تجاه كافة إخوانهم من حجاج بيت الله الحرام، وتطبيق ما أوصى به ديننا الحنيف، وتمثيل مملكة البحرين والحرس الوطني في تلك الشعيرة المقدسة خير تمثيل.
وخلال المقابلة ، أشاد الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتيسير على ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم.
ونيابة عن أعضاء البعثة، تقدم مستشار الشؤون الدينية بالحرس الوطني الدكتور الشيخ راشد بن محمد الهاجري ، بالشكر للفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني ، على الاهتمام البالغ الذي يوليه سموه تجاه حجاج بيت الله الحرام من منتسبي الحرس الوطني، والحرص الدائم على متابعة سموه لأمور البعثة والوقوف على تلبية متطلباتها واحتياجاتها.