البحرين

اسحاقي يهنئ نادي الشباب فوزه ببطولة دوري خالد بن حمد

أشاد بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة اليد

أعرب علي عيسى اسحاقي عن عظيم شكره وامتنانه الى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على رعاية سموه الكريم المباراة النهائية في دوري خالد بن حمد لكرة اليد والتي أقيمت مساء يوم الأحد بين فريقي الشباب والدير.
وقدم اسحاقي خالص الشكر والتقدير الى الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة على تشريفه المباراة النهائية وتتويجه الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بحضور ورؤساء الأندية المحلية وجماهير لعبة كرة اليد.
وهنأ رئيس الاتحاد فريق نادي الشباب على فوزه ببطولة دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2024 للمرة الأولى في تاريخه، وقال أن هذه البطولة تحققت بفضل العمل الإداري لمجلس الإدارة برئاسة الأستاذ ميرزا أحمد، مشيداً بالمستويات المتميزة التي قدمها الفريق الأول في هذا الموسم بقيادة الجهازين الفني والإداري ومن خلفه اللاعبين وظهر ذلك جلياً منذ البداية بصدارة الدور التمهيدي ومن ثم التأهل الى المباراة النهائية والتي نجح من خلالها بتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه.
كما أشاد اسحاقي بفريق نادي الدير على العطاء الكبير الذي قدمه في الموسم وفي المباراة النهائية وقال أن المركز الثاني لا يقلل من عمل مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين متمنياً لهم التوفيق في المسابقات القادمة خلال الموسم الحالي وفي المواسم القادمة.
ونوّه رئيس اتحاد اليد بالأجواء المتميزة للمباراة النهائية بدوري خالد بن حمد لكرة اليد وما شهدته من حضور جماهيري كبير امتاز بالروح الرياضية العالية، مثمناً التعاون الذي أبداه الناديين في المباراة النهائية التي تحمل أسماً غالياً على الجميع وكان لها الإنعكاسات الإيجابية في إنجاح الحدث بالصورة بالصورة المطلوبة.
وعبر اسحاقي عن شكره وتقديره الى جميع الجهات الداعمة متمثلة في وزارة الداخلية وفي الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية وجميع الرعاة حيث كان لهذا الجهات الأثر الكبير في نجاح المسابقة من جميع النواحي.