البحرين

عادل بوصيبع: «التربية الإسلامية» تصرف 73476 دينار كسوة عيد الأضحى


عدد المستفيدين من الكسوة 2886 فردا داخل البحرين

حوّلت إدارة المشروعات الوطنية اعتمادات كسوة عيد الأضحى المبارك إلى حسابات الأسر المتعففة والأيتام بمبلغ 73476 ثلاثة وسبعين ألف وأربع مائة وستة وسبعون دينار بحريني، ليستفيد منه 2886 فردا من الأسر المتعففة والأيتام والمحتاجين في شراء مستلزمات كسوة عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير إدارة المشروعات الوطنية عادل بن راشد بوصيبع بأن مشروع كسوة عيد الأضحى المبارك يأتي في هذه الليالي والأيام المباركة التي يتجه فيها حجاج بيت الله الحرام لأداء المناسك.

وذكر أن مشروع كسوة العيد هو إحدى مبادرات الجمعية الموسمية عبر تخصيص مبلغ مالي يُصرف للأسر المحتاجة، وفقًا للوائح والشروط المعمول بها، يهدف إلى التكافل الاجتماعي ورسم الابتسامة والفرح بالعيد على الأطفال وتمنحهم شعوراً بالمساواة مع أقرانهم، ويساهم في ترسيخ أواصر المحبة والإخاء بين أفراد المجتمع.

كما أعرب عن الشكر والامتنان للمتبرعين أفرادًا ومؤسسات على دعمهم لمشاريع الجمعية ضمن المسؤولية المجتمعية، وأكّد أن ذلك يمثّل روح التعاون والإيجابية، التي يعرف بها شعب البحرين وحرصهم على الأجر والثواب الكبير الوارد في فضل التصدق وإخراج زكاة المال.

وذكر أن الجمعية كعادتها السنوية تحوّل مبالغ كسوة العيد إلى حسابات الأيتام والأسر المتعففة في عيدي الأضحى والفطر بمساهمة شركاء الخير تقبل الله منهم وبارك في أموالهم.