إقتصاد

بابكو للتكرير تكرّم موظفيها ممن أمضوا سنوات خدمة طويلة

جواهري: التكريم تأكيد على قيمة موظفينا ومساهمتهم في وضع سياسات ناجعة تحقق مزيد من التقدم والنجاح

أقامت شركة بابكو للتكرير - إحدى الشركات التابعة لمجموعة بابكو إنرجيز- مجموعة الطاقة المتكاملة التي تقود تحول قطاع الطاقة في مملكة البحرين، حفلاً لتوزيع شهادات الخدمة شمل موظفي الشركة الذين أكملوا ما بين خمس سنوات وأربعين سنة خدمة متواصلة من العمل المهني المثمر، وأسهموا خلال تلك الفترة في تعزيز التميّز ومواصلة الشركة على تحقيق العديد من الإنجازات، وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية، حيث تم توزيع شهادات التقدير على المكرمين.

ونقل الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن جواهري تحيات وتقدير مجلس إدارة شركة بابكو للتكرير برئاسة سعادة السيد عبدالله جهاد الزين، مشيراً إلى أن تعاظم دوره الشركة الاستراتيجي وما حققته من منجزات على كافة الأصعدة والمستويات، يعود للدور الكبير الذي اضطلع به موظفي الشركة وحرصهم على التميز والإنجاز، وعليه ارتأت الشركة ضرورة وأهمية تكريم من أسهموا في تميّزها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وأعرب الدكتور جواهري عن بالغ فخره وعظيم اعتزازه وتقديره لجميع العاملين وبالخصوص أولئك الذين أمضوا سنوات طويلة في خدمة الشركة والعمل على تحقيق أهدافها، موضحاً أن قضاء كل هذه السنوات في الشركة يعكس مدى التزامهم وإخلاصهم للشركة التي أظهروا لها كل الولاء من خلال إمضاء كل هذه السنوات في العمل داخل أسوارها.

وتأتي هذه الخطوة تقديراً من إدارة الشركة لقيمة العاملين، وتعميقاً لاتصالهم ومضاعفة لالتزامهم بالعمل والأداء الرفيع، حيث أن تكريم العاملين هو في الواقع القوة الدافعة التي تُلهمهم لأداء مهام وظيفتهم بالفعالية والكفاءة المتوقعة منهم.

وفي الختام، تود إدارة شركة بابكو للتكرير أن تعبّر عن خالص شكرها وامتنانها لجميع الموظفين المكرَّمين على جهودهم المتميزة والمثمرة طوال السنوات الماضية. إن هذا التكريم هو تأكيد على قيمة موظفيها بغض النظر عن سنوات خدمتهم بالشركة، وتتطلع الإدارة إلى مواصلة دعم هؤلاء الموظفين وتمكينهم للمساهمة بفاعلية أكبر في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات للشركة. وتتمنى الإدارة للمكرَّمين كافة مزيداً من التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية.