البحرين

شركة الإبداع للتمويل الأصغر تودع عضو مجلس إدارتها سمر عجايبي

أقامت شركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر "الإبداع" حفلاً تكريميّا لوداع عضو مجلس إدارة الشركة وعضو لجنة التدقيق والمخاطر التابعة للمجلس سمر عجايبي، وأقيم الحفل في مقر الادارة العامة للشركة والكائن في منطقة السنابس، وبحضور رئيسة مجلس الادارة منى يوسف المؤيد والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد وليد الغزاوي وعدد من القيادات التنفيذية.

وأعربت المؤيد عن شكرها وتقديرها العميقين للسيدة عجايبي على ما بذلته من جهود مخلصة طيلة عضويتها في مجلس إدارة الشركة، مشيرة إلى أنها شكلت إضافةً مهمة لفريق العمل نظرًا لخبرتها الطويلة في مجال البنوك والخدمات المالية والتي تزيد عن 35 عاماً قضت معظمها في بنك الإسكان. وتمنت لها كل التوفيق والنجاح في مسيرتها القادمة.

من جانبه، قال الدكتور خالد الغزاوي الرئيس التنفيذي للشركة "نجتمع اليوم لتكريم سمر عجايبي وتقديرها على خدماتها المخلصة التي قدمها للشركة طيلة فترة عملها فيها، بالإضافة إلى الاحتفاء بمسيرتها الطويلة الحافلة بالعمل والإنجاز والمثابرة".

وأضاف الدكتور الغزاوي "كانت عجايبي نموذجًا يحتذى به ومصدراً للإلهام للجميع وقدوة لزملائها في الاجتهاد والالتزام والمهنية العالية والخلق الرفيع؛ وخاصة بالنسبة للجيل الجديد من موظفي الشركة الذين كانوا محظوظين بالعمل معها والتعلم منها، والاستفادة من خبرتها وتمكنها في مجال عملها".

والجدير ذكره أن عجايبي بحرينية حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 1988 وتمتلك العديد من المؤهلات الرفيعة في المجال المصرفي، ولديها خبرة تزيد عن الـ 25 عامًا في مجال الخدمات المالية.