البحرين

وفد النواب يبحث تنمية القطاع الاقتصادي مع «الوكالة البرازيلية لترويج التجارة»


في إطار الدعم النيابي لتعزيز الشراكات الاستثمارية والتجارية مع جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة، التقى وفد مجلس النواب، صباح اليوم، بالسيد فلوريانو بيزارو مدير إدارة شركة الوكالة البرازيلية لترويج التجارة ApexBrasil في مقر الشركة بالعاصمة - برازيليا.

وخلال اللقاء أكد الوفد النيابي على أهمية فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، مشيراً إلى وجود فرص استثمارية بين البلدين في قطاعات جديدة كالتكنولوجيا الرقمية والنقل، والخدمات اللوجستية ،والخدمات المالية والابتكار.

وأشار الوفد أن العلاقات البرازيلية البحرينية تشهد تنامياً مطرداً، وتستند منذ إقامتها عام 1976، على أسس الاحترام المتبادل، والحرص المشترك على ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام الإقليمي والعالمي، ودعم التنمية المستدامة.

كما أكد الوفد دعم مجلس النواب لزيادة التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين، وفتح آفاق أرحب من التنسيق والتكامل في ظل ما تتمتع به مملكة البحرين من فرص استثمارية واعدة وبنية تشريعية متطورة.

من جانبه أشاد السيد فلوريانو بيزارو مدير شركة الوكالة البرازيلية للتجارة، بالعلاقات التجارية بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون الذي يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين على مختلف الأصعدة.