الرياضة

الحلبة تطلق «العروض المبكرة» لتذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2025 بخصم يصل إلى 15%

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن إطلاق عروض مبيعات التذاكر المبكرة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2025.

ويمكن لمشجعي الفورمولا وان من مختلف اقطار العالم، تأمين مقاعدهم لحضور الحدث الرياضي والترفيهي الأبرز في المنطقة للموسم المقبل، والاستفادة من خصم يصل إلى 15% على أسعار التذاكر لفترة محدودة.

ومن المقرر إقامة سباق جائزة البحرين الكبرى في الفترة من 11 إلى 13 أبريل، وهي الجولة الرابعة من أصل 24 جولة من بطولة العالم للفورمولا وان 2025.

لشراء تذاكر العروض المبكرة، يرجى زيارة الموقع الرسمي للحلبة bahraingp.com أو الإتصال بالخط الساخن على الرقم 17450000-973+.

ابتداءً من اليوم، تستمر الفترة الترويجية للعروض المبكرة لفترة محدودة وتغطي جميع خيارات تذاكر منصات الحلبة. مع تخفيض 15% على تذاكر المنصة الرئيسية والمنعطف الأول، وخصم 10% على منصات بيون والجامعة ومنصة الفوز.

تعد المنصة الرئيسية في حلبة البحرين الدولية ومنصة المنعطف الأول من المواقع المميزة التي توفر تجربة أكثر إثارة في سباق الجائزة الكبرى. ويعد سباق جائزة البحرين الكبرى من الجولات التي توفر تذاكر بأسعار معقولة مقارنة ببقية سباقات بطولة العالم، مما يمنح الجماهير أفضل قيمة مقابل التذاكر ليكونوا جزءًا من أكثر الفعاليات تميزاً في عالم الفورمولا وان.

ومع اكتساب سباق البحرين شعبية عالمية تزداد كل عام واستمراره في تسجيل مبيعات جماهيرية قياسية في كل عام انتهاءً بالموسم 2024، وعليه ننصح المشجعين المهتمين بحضور سباق العام 2025 بإقتناء تذاكرهم في أقرب وقت ممكن لتجنب تفويت الفرصة.

يعتبر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان المقبل، النسخة الحادية والعشرين من سباق المملكة والمرة الثانية عشرة الذي يقام تحت الأضواء الكاشفة. وعلى جانب متوازي مع الفورمولا وان سيكون هناك الكثير من الفعاليات المثيرة في رياضة السيارات مع مجموعة من البطولات الدولية المساندة، إلى جانب برنامج ترفيهي عالمي المستوى خارج المضمار لضمان متعة شاملة لجميع أفراد العائلة طوال الفعالية.

لمزيد من المعلومات حول سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2025 أو الفعاليات الأخرى لحلبة البحرين الدولية، يرجى زيارة bahraingp.com أو الإتصال بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية.