الرياضة

الخالدية يعلن رسمياً عن ضم كميل الأسود


حسين الدرازي

أعلن نادي الخالدية رسمياً ضم كميل الأسود لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في صفقة مدوية، تُعد الأبرز حتى الآن في سوق الانتقالات المحلية.

وكان "الوطن الرياضي" قد أشار قبل أكثر من شهر عن قرب إتمام هذه الصفقة.

وكميل الأسود هو ثالث لاعب ينتهي عقده هذا الصيف مع نادي الرفاع، وينتقل للخالدية بعد المدافع سيد مهدي باقر والظهير الأيمن رضا السيد عيسى (رضاوي)، ليجتمع الثلاثة في فريق جديد، هم ولاعبون آخرون كانوا يلعبون معاً في الرفاع مثل مهدي حميدان وسيد ضياء سعيد، وبقيادة نفس المدرب الذي قاد هذه المجموعة في الرفاع، وهو المدرب الوطني علي عاشور.

وكل هذه التدعيمات الخلداوية القوية تأتي من أجل الدخول بقوة للموسم القادم، بعد تحقيق لقب دوري ناصر بن حمد في الموسمين الماضيين، لكن الفريق هذه المرة يريد الهيمنة على كل البطولات المحلية، بالإضافة إلى أن الفريق الأصفر مقبل على مشاركة خارجية تاريخية هامة متمثلة في دوري أبطال آسيا 2، وهي البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسيلعب الفريق مباشرةً في دوري المجموعات.

وكميل الأسود (30 عاماً) يمتلك خبرة كروية كبيرة، كونه لعب لنادي الرفاع أكثر من عشر سنوات، وساهم في حصد الكثير من البطولات للنادي، وكذلك مثل المنتخب الوطني في مناسبات عديدة.